الثلاثاء 27 أيلول 2016 | 01:22

نادي الأنصار نعى لاعبه ومدرب فريقه السابق عاطف الساحلي

الجمعة 18 آذار 2016 الساعة 22:28

وطنية - نعى رئيس نادي الأنصار نبيل بدر وأعضاء الهيئة الادارية في النادي، اللاعب والمدرب السابق عاطف الساحلي.

وتقدمت الهيئة من عائلته الصغيرة بأحر التعازي سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمها الصبر والسلوان، كما تتقدم من العائلة الأنصارية بأحر التعازي بوفاة ابن الأنصار الخلوق عاطف الساحلي.

واعتبرت أنه بوفاة الساحلي تكون الكرة اللبنانية قد خسرت وجها بارزا، كما فقد نادي الأنصار واحدا ممن ساهموا في بناء الأمجاد وحصد الألقاب لاعبا ومدربا.

وكان الساحلي قد بدأ مسيرته مع الأنصار، ولعب للفريق الأول بين عامي 1968 و1980، ولمع نجمه في السبعينيات حين كان أحد أفراد الفريق الذهبي، الذي ضم أسماء بارزة كعدنان الحاج وابراهيم عزو ويوسف الغول وراشد دوغان ومحمد الأسطة وعدنان بليق وعبد الرحمان شبارو وغيرهم.

وبعد اعتزاله انتقل الساحلي إلى التدريب، فعمل مساعدا للمدرب التاريخي عدنان الشرقي ضمن الجهاز الفني الذي قاد الأنصار إلى دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بفوزه بلقب الدوري اللبناني 11 موسما متواليا، وأقام الأنصار مهرجانا تكريميا للساحلي وللاعبه السابق أيضا محمد مسلماني عام 2001 على ملعب المدينة الرياضية، حيث فاز الانصار على منتخب الاندية اللبنانية 4-1.

درب الساحلي ايضا لموسم واحد فريق الريان بعد صعوده إلى دوري الأضواء موسم 2006 - 2007.

كما تقدمت ادارة نادي الأنصار برئيسها وأعضائها من عضو مجلس الادارة السيد قاسم الجراح بأحر التعازي بوفاة والده، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

===================