الثلاثاء 28 حزيران 2016 | 01:15

حواجز محبة للتعريف بقانون السير الجديد في شوارع طرابلس

الأحد 13 آذار 2016 الساعة 16:32

وطنية - أقامت مجموعة "تريبولي نيوز"، بالتعاون مع جمعية "أهل العطاء" ومجلة "الفجر الجديد" و"محامص الامين التجارية"، حواجز محبة للتعريف بقانون السير الجديد، تحت شعار " قانون السير وضع لحمايتكم "، على مستديرة السلام وطريق الميناء في طرابلس.

ووزع الشبان والشابات كتيبا تعريفيا بالقانون وسكاكر على السيارات والمحال والمارة، وأقيم احتفال تحدث خلاله رئيس تحرير "الفجر الجديد" محمد سلطان، فأشار إلى أن "الكتيب جاء بعد الاعتراضات التي طالت قانون السير لعدم معرفة الناس بتفاصيله، وهو من اعداد المجلة، "أكاديمية الامين الدولية"، "تريبولي نيوز" ومطبعة تامر"، وهو يوضح نقاط قانون السير بأسلوب مميز ويعرض قيمة الغرامات التي يتعرض لها السائق الذي قد يعرض حياته وحياة الاخرين للخطر".

وذكر رئيس اكاديمية الامين الدولية المستشار احمد امين بأن "قانون السير وضع لحماية الناس وكان لا بد من توعية السائقين بما هو حق لهم وعليهم".

ولفت رئيس "جمعية اهل العطاء" احمد تامر، إلى أن "مصلحة الناس ومصلحة البلد هي اولوية يجب على الجميع الاتفاق عليها والالتفاف حولها".

من جهته، قال مسؤول موقع تريبولي نيوز رفعت الشيخ: "إننا اليوم نصنع الحدث، نشارك به، نغطيه وننشره على اوسع نطاق، وذلك خدمة للمواطن والمجتمع".



===============ك.د