الأربعاء 28 أيلول 2016 | 03:00

معرض للاعراس بمنتجع الميرامار في طرابلس

الأحد 28 شباط 2016 الساعة 11:00

وطنية - افتتح في صالة Mermaid في منتجع الميرامار في طرابلس، معرض أعراس بعنوان " Miramar Wedding FAIR"، نظمته "ارتيستيك غروب" بالتعاون مع إدارة المنتجع، في حضور عقيلة وزير العدل المستقيل اللواء اشرف ريفي المحامية سليمة اديب، رئيس مجلس ادارة المنتجع محمد أديب، الفنان أمير يزبك وحشد من الفاعليات السياسة والفنية والاجتماعية والتربوية ومهتمين.

بعد قص الشريط التقليدي وجولة في أرجاء المعرض، ألقى أديب كلمة شكر فيها كل من أسهم في انجاح المعرض، مؤكدا "إن طرابلس ليست إمارة ولا قندهار، بل انها مدينة تنبض بالحياة وتناضل لتشغل موقعها الطبيعي على الخارطة السياحية اللبنانية".

أضاف: "علينا جميعا كسر الصورة السلبية المأخوذة عن المدينة، والضغط في سبيل تشجيع السياحة وإقامة الحفلات والأعراس في طرابلس وكل المناطق الشمالية لتعود عاصمة الشمال مدينة تضخ في شريانها عصب الحياة السياحية وتعود الى سابق عهده".

وختم: "على الرغم من أن هذا الحدث يعتبر إنجازا في حد ذاته، في ظل الأوضاع الصعبة التي تواجهها البلاد. فإننا تمكنا من تحقيق هذا العمل الكبير بالتعاون مع اهم المتخصصين في هذا المجال، إلا أن الهدف من المعرض توفير كل ما يحتاج إليه الثنائي، بدءا من بطاقات الدعوة، مرورا بشركات تأجير السيارات وصولا إلى منسقي الأزهار، ومصممي الازياء، وخبراء التجميل ، والمصورين، وفرق الرقص، والمطربين، والمطاعم والمجوهرات".

اشارة الى ان المعرض يستمر طوال 3 أيام، ويتضمن مستلزمات إقامة الاعراس، حيث يحتوي على أجنحة عدة تعرض فيها خدمات يقدمها كل المشاركين، فضلا عن تنظيم عروض أزياء لعدد كبير من مصممي الازياء وصانعي المجوهرات.



====ل.ط