الأحد 11 كانون الأول 2016 | 02:10

جعجع استقبل وفدا من التقدمي موفدا من جنبلاط الريس: اكدنا المصالحات الداخلية وعدم التشويش عليها

الإثنين 22 شباط 2016 الساعة 14:25

وطنية - استقبل رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب، وفدا من الحزب التقدمي الاشتراكي موفدا من رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط ضم مفوض الاعلام في الحزب رامي الريس، مفوض الشباب صالح حديفه والامين العام لمنظمة الشباب التقدمي سلام عبد الصمد، في حضور رئيس جهاز الاعلام والتواصل في "القوات" ملحم الرياشي ورئيس مصلحة الطلاب جاد دميان.

عقب اللقاء، قال الريس: "بتكليف من رئيس الحزب وليد جنبلاط والرفاق في الحزب ومنظمة الشباب التقدمي، إلتقينا الدكتور جعجع، بحيث كانت مناسبة لتداول المستجدات التي حصلت في اليومين الأخيرين وطريقة تدارك الأسوأ على أكثر من مستوى، بالإضافة الى التفلت الحاصل في بعض الوسائل الاعلامية، مع التقدير الكامل لكل وسائل الاعلام، وضرورة تأكيد المصالحات الداخلية وعدم السماح لبعض الجو الاعلامي، الذي صدر ويصدر في أكثر من مكان، التشويش على هذه المصالحات الوطنية"، مشيرا الى "أننا لمسنا من رئيس "القوات" تفهما كاملا هذا السياق وسنبقى على اتصال وسنستكمل هذه الجولة في لقاءات مع بعض القيادات السياسية الأخرى".

الى ذلك، سلم جعجع زهاء ألف بطاقة انتساب حزبية الى المصالح في "القوات اللبنانية" خلال احتفال في معراب بحيث جدد تأكيد "أهمية البطاقة الحزبية التي تحمل إرثا كبيرا سطره آلاف الشهداء بدمائهم وهي وليدة نضال كبير ومسيرة تاريخية منذ آلاف السنوات".

وأشار الى ان "المنتسب الى "القوات" يدخل الى الحزب ليعطي ويقدم مما عنده وليس ليأخذ، هكذا كانت "القوات" وهكذا ستبقى، ومخطئ من يفكر عكس ذلك".

وختم: "بكل بساطة "القوات اللبنانية" هي حركة تاريخية تمثل تيارا من النضال التاريخي الذي نعرف بدايته ولكن لا نعلم متى سينتهي الى حين قيام دولة فعلية في لبنان".


=======م.ع.