الإثنين 30 أيار 2016 | 11:18

تجار عاليه: عدم دعوة الديمقراطي لم يكن مقصودا

السبت 20 شباط 2016 الساعة 21:15

وطنية - أعلنت جمعية تجار عاليه، انها عقدت اجتماعا مع قيادتي "الحزب التقدمي الاشتراكي" ممثلا بوكيل داخلية عالية خضر الغضبان، و"الحزب الديمقراطي اللبناني" ممثلا برئيس دائرة عاليه وسيم الصايغ ونائب رئيس الدائرة حمزة جابر، في حضور رئيس الجمعية سمير شهيب وأمين صندوقها فؤاد ملاعب وعضو مجلس بلدية عالية كمال منيف.

وأكدت في بيان بعد الاجتماع "حرصها على التواصل الدائم مع جميع فاعليات المنطقة دون استثناء"، وان "الوحدة في عاليه مظلتها المصير والعيش المشترك، والتراجع الاقتصادي يطال الجميع دون تمييز"، مستطردة "من هنا جاء افتتاح مكتب لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في عاليه الذي أتى بعد جهد جهيد حيث سيخدم أبناء القضاء والمنطقة، وان الدعوة لهذا الافتتاح لم تكن موسعة، ومن هنا تؤكد الجمعية بأنه لم يكن مقصودا عدم دعوة الحزب الديمقراطي اللبناني، الذي تكن له الجمعية ولرئيسه كل الاحترام والتقدير. كما ان الجمعية تحرص على اشراك كل المكونات والفاعليات في احتفالاتها ونشاطاتها".

ونوهت الجمعية ب"المواقف الوطنية الدائمة للزعيمين وليد بك جنبلاط والأمير طلال إرسلان، المساهمين الأساسيين بوحدة لبنان واللبنانين ووحدة الجبل".



=================