الإثنين 30 أيار 2016 | 11:17

المفكرة ليوم السبت 13 شباط 2016

الأربعاء 10 شباط 2016 الساعة 23:28

 


الساعة الموضوع

برنامج جولة وزير الاتصالات بطرس حرب لتدشين مراكز إتصالات في الأماكن الآتية:

9,30  سنترال ذوق مكايل- كسروان.

10,15 سنترال جبيل- مدينة جبيل.

12,00 سنترال حلبا، في حضور نواب عكار.

12,45  سنترال المنية، في حضور نواب المنية- الضنية.

14,00 سنترال الميناء- ميناء طرابلس، في حضور وزراء ونواب طرابلس.

********************

10,00 لقاء حواري بيئي تقيمه جمعية "جائزة الأكاديمية العربية" تحضيرا لمسابقة "تواصل أكاديمي 2016"، يجمع متعلمي المدارس الـ 27 المشاركين في المسابقة، مع: رئيس بلدية الجديدة- البوشرية- السد أنطوان جبارة، الأستاذ المحاضر في جامعة البلمند - كلية إدارة الأعمال ورئيس جمعية "وفر طاقة إزرع شجر" المعروفة بـ(SEPT) المهندس بيار الحداد، ورئيس جمعية "جائزة الأكاديمية العربية" الإعلامي والتربوي الزميل رزق الله الحلو، على المسرح البلدي في جديدة المتن.

10,00 إنطلاق توزيع مساعدات مقدمة من "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال لإنسانية"، ضمن حملة "الاستجابة الإماراتية للاجئين السوريين خلال فصل الشتاء 2016"، وتحت إشراف ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية اللبنانية. يبدأ التوزيع في أرض سوق المرج مقابل السوق الشعبي بالبقاع الغربي، في حضور ممثل عن ملحقية المساعدات في السفارة.

11,00 يزور مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، بجوار مسجد محمد الامين - وسط بيروت، في الذكرى ال11 على استشهاده، لاقراءة الفاتحة. وسيلقي دريان كلمة بالمناسبة.

11,00 اطلاق السجل الصحي وارشادات للعناية بصحة الطفل، برعاية وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، بدعوة من مستشفى سيدة المعونات الجامعي - جبيل، وبالتعاون مع الجمعية اللبنانية لطب الأطفال، في قاعة المحاضرات.

11,00 يزور وفد من حركة الأمة ولقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان، ضريح القائد عماد مغنية، في الغبيري - روضة شهداء المقاومة الاسلامية. لقراءة الفاتحة ووضع إكليل من الزهر باسم أمين عام الحركة الشيخ عبد الناصر جبري.

15,30  المهرجان الرياضي التكريمي "تحية إكبار لثورة الاحرار"، لمناسبة الذكرى 37  لإنتصار الثورة الاسلامية في إيران، برعاية المستشارية الثقافية للجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان وبدعوة من تجمع الاندية الرياضية والشبابية في الضاحية الجنوبية بالتعاون مع بلدية الغبيري ، في مجمع السيد عباس الموسوي الرياضي - ملعب نادي العهد - طريق المطار الدولي .


15,30 اللقاء السنوي لاعلان نتائج المباراة المدرسية للعام 2016 بعنوان "المواطنة ركيزة بناء الأوطان"، برعاية رئيسة مؤسسة رفيق الحريري السيدة نازك رفيق الحريري وبمناسبة الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، في قصر اليونسكو.


===========================