المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم: إقبال لافت على حملات التسجيل من اللبنانيين في أميركا

الإثنين 07 كانون الأول 2015 الساعة 15:41 سياسة

وطنية - تواصل المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم CLFW تسجيل اللبنانيين المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية في القنصليات اللبنانية ضمن برنامج Project Roots، حيث تنظم لهذه الغاية حملات في مختلف الولايات الأميركية، بدعم من الجمعيات الاغترابية والأحزاب اللبنانية والبعثات الديبلوماسية الممثلة بالسفارة والقنصليات الأربع.

وأوضحت المؤسسة في بيان، أن "حملات التسجيل التي قامت بها خلال تشرين الثاني الماضي شملت ست ولايات هي: كاليفورنيا، أريزونا، نيويورك، أوهايو، ميشيغن، وبنسلفانيا".

وأشارت الى أن "إقرار قانون استعادة الجنسية للمغتربين من قبل مجلس النواب اللبناني أحدث صدمة إيجابية بين المتحدرين من اصل لبناني في أميركا دفعت بأعداد كبيرة من هؤلاء إلى التواصل مع المؤسسة للسؤال عن إمكانية البدء بمعاملاتهم بهدف استعادة الجنسية اللبنانية".

ودعت المؤسسة ممثلة بالسيدة ندى سالم أبي سمرا "كل الراغبين بالتسجيل وكل من لديهم أقارب في الولايات المتحدة يعتقدون أنهم راغبون بتسجيل أنفسهم، إلى التواصل مع المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني lebanesecitizenship.com من أجل الاستفسار أو بدء معاملات التسجيل"، مشيرة الى أن "حملات التسجيل في كانون الأول الحالي تشمل ست مدن في خمس ولايات أميركية هي: بورتلاند (أوريغن)، كليفلاند (أوهايو)، ريفرسايد وميلبري (كاليفورنيا)، بوتوماك (ميريلاند)، رونوك (فيرجينيا).


================س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

المونة المنزلية من التقاليد المور...

تحقيق جمال الساحلي وطنية - المونة المنزلية تقليد في البقاع الشمالي والهرمل اعتادت العائلات

الإثنين 27 تموز 2020 الساعة 15:03 المزيد

موسم رياضي لبناني بأبناء البلد ت...

تحقيق ناجي شربل وطنية - بات محسوما أن الموسم الرياضي اللبناني المقبل 2020 - 2021، سيقتصر ع

الأربعاء 15 تموز 2020 الساعة 14:04 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب