الأربعاء 24 نيسان 2024

12:57 pm

الزوار:
متصل:

فوز نادي الحصنية على نادي المحبة وادي الجاموس 64 في بطولة كأس
عكار 2021 في الميني فوتبول

وطنية - عكار - استضاف ملعب السلطان في بلدة الحصنية عكار لمدة شهر "بطولة كأس عكار 2021" في الميني فوتبول، بعنوان "الرياضة دائما تجمعنا"، شارك فيها 24 ناديا تمثل نخبة الأندية الرياضية في عكار

واختتمت البطولة بمباراة نهائية بين ناديي الحصنية والمحبة وادي الجاموس، في حضور رؤساء الاندية المشاركة في البطولة، وعدد من الفاعليات والمخاتير وحشد من المواطنيين.

بداية، دخل فريقا الناديين الى أرض الملعب على وقع عزف النشيد الوطني تقدمهما الحكمان الإتحاديان أحمد حموضة وجرجس يرق، ثم التقطت صورة تذكارية للناديين قبل بدء المباراة .

وشهد الشوط الاول ندية ومنافسة وروح رياضية وفنية عالية من الناديين لينتهي بتقدم الحصنية 3-2

الشوط الثاني شهد منذ بدايته اصرار الناديين على احراز البطولة ليسجل نادي الحصنية هدفه الرابع ليرد نادي المحبة بالهدف الثالث ومن هجمتين مرتدتين استطاع نادي الحصنية بفضل خبرة لاعبيه عيسى محرز وعبدالرحمن صبوح تسجيل هدفين ويختتم نادي المحبة اهداف المباراة بتسجيله الهدف الرابع.

وانتهت المباراة بفوز نادي الحصنية على نادي المحبة وادي الجاموس 6 - 4 واحراز كأس البطولة تاركا مركز الوصافة لنادي المحبة وادي الجاموس.

بعد ذلك، وزعت الجوائز والكؤوس كالآتي:

- نادي الحصنية كأس المركز الاول.

- نادي المحبة وادي الجاموس كأس المركز الثاني.

- وأحرز لاعب نادي الحصنية عيسى محرز جائزة افضل لاعب في البطولة.

- لاعب نادي الحصنية محمد حمود جائزة افضل حارس مرمى في البطولة.

وختاما شكرت ادارة ملعب السلطان - الحصنية واللجنة المنظمة لبطولة "كأس عكار 2021" لكل الفرق التي شاركت في البطولة والتي "أظهرت كل التعاون والالتزام"، وتمنتا "اللقاء قريبا في البطولات المقبلة".



======= م.ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب