وفد كتائبي زار مقر الاشتراكي ناصر: لاستمرار التواصل بين الحزبين

الإثنين 07 أيلول 2015 الساعة 15:35 سياسة
وطنية - زار وفد من قيادة حزب "الكتائب اللبنانية" ضم الأمين العام رفيق غانم والأمين العام السابق ميشال الخوري ومستشار رئيس الحزب باتريك ريشا وعدد من أعضاء المكتب السياسي الكتائبي، مقر قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي في وطى المصيطبة حيث كان في إستقبالهم أمين السر العام ظافر ناصر وعضو مجلس القيادة الدكتور بهاء أبو كروم ومفوض الداخلية هادي أبو الحسن.

ناصر
وقدم ناصر خلال الإجتماع التهنئة لغانم وللأعضاء الجدد في المكتب السياسي الكتائبي على توليهم مهامهم ومسؤولياتهم الحزبية الجديدة، متمنيا لهم التوفيق، وأكد أهمية إستمرار التواصل بين الحزبين بقطع النظر عن المواقف السياسية حيال الملفات المطروحة.

وشدد على موقف الحزب "الداعي لإعادة تفعيل المؤسسات الدستورية بدءا من إنتخاب رئيس جديد للجمهورية الذي يبقى المدخل الأساسي لإعادة الإنتظام لعمل هذه المؤسسات". كما أكد "أهمية محاكاة المطالب المعيشية المتصاعدة من خلال تفعيل العمل الحكومي وعمل المجلس النيابي لإقرار التشريعات العالقة والضرورية والتي من شأنها أن تعيد تحريك الدورة الإقتصادية المتعثرة"، مجددا موقف الحزب التقدمي الإشتراكي "الساعي لفصل التجاذبات السياسية عن الملفات الإقتصادية وترجمة ذلك بالأفعال وليس فقط بالأقوال".


============ ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

لا زيادة على الأقساط حتى إقرار ا...

تحقيق فرح نصور وطنية - "لا زيادة على الأقساط حتى إقرار الموازنة". جملة أجمع عليها م

الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 الساعة 11:41 المزيد

سرطان الثدي المرض الأكثر شيوعا وت...

تحقيق خاص الوكالة الوطنية للاعلام وطنية - يكشف السجل الوطني لداء السرطان في وزارة الصح

الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 الساعة 08:33 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب