وفد كتائبي زار مقر الاشتراكي ناصر: لاستمرار التواصل بين الحزبين

الإثنين 07 أيلول 2015 الساعة 15:35 سياسة
وطنية - زار وفد من قيادة حزب "الكتائب اللبنانية" ضم الأمين العام رفيق غانم والأمين العام السابق ميشال الخوري ومستشار رئيس الحزب باتريك ريشا وعدد من أعضاء المكتب السياسي الكتائبي، مقر قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي في وطى المصيطبة حيث كان في إستقبالهم أمين السر العام ظافر ناصر وعضو مجلس القيادة الدكتور بهاء أبو كروم ومفوض الداخلية هادي أبو الحسن.

ناصر
وقدم ناصر خلال الإجتماع التهنئة لغانم وللأعضاء الجدد في المكتب السياسي الكتائبي على توليهم مهامهم ومسؤولياتهم الحزبية الجديدة، متمنيا لهم التوفيق، وأكد أهمية إستمرار التواصل بين الحزبين بقطع النظر عن المواقف السياسية حيال الملفات المطروحة.

وشدد على موقف الحزب "الداعي لإعادة تفعيل المؤسسات الدستورية بدءا من إنتخاب رئيس جديد للجمهورية الذي يبقى المدخل الأساسي لإعادة الإنتظام لعمل هذه المؤسسات". كما أكد "أهمية محاكاة المطالب المعيشية المتصاعدة من خلال تفعيل العمل الحكومي وعمل المجلس النيابي لإقرار التشريعات العالقة والضرورية والتي من شأنها أن تعيد تحريك الدورة الإقتصادية المتعثرة"، مجددا موقف الحزب التقدمي الإشتراكي "الساعي لفصل التجاذبات السياسية عن الملفات الإقتصادية وترجمة ذلك بالأفعال وليس فقط بالأقوال".


============ ن.م

طريق دير المخلص المغيرية باتت أش...

تحقيق احمد منصور وطنية - تستمر المعاناة والآلام والعذابات اليومية، المتعددة الوجوه منذ

الجمعة 21 نيسان 2017 الساعة 13:03 المزيد

مستشفى الهرمل الحكومي: معاناة من ...

تحقيق جمال الساحلي وطنية - يعتبر مستشفى الهرمل الحكومي بمثابة الصرح الصحي المتقدم الاو

الثلاثاء 04 نيسان 2017 الساعة 12:36 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب