قيادتا السرياني العالمي والحوار الوطني: إنقاذ لبنان مرتبط بوعي الشعب
عبر المحاسبة في صناديق الاقتراع

وطنية - زار رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد على رأس وفد قيادي، مقر عام حزب "الحوار الوطني" والتقوا رئيس الحزب النائب فؤاد مخزومي في حضور المستشارة السياسية للنائب مخزومي الدكتورة كارول زوين ونائب الرئيس لشؤون التعبئة البروفسور روجيه الشويري وأعضاء من المكتب السياسي. وضم وفد حزب الاتحاد السرياني نائب الرئيس الباحثة التاريخية ليلى لطي والأمين العام المحامي ميشال ملو وأعضاء القيادة سينتيا سرحان وجوزف حجار وشمعون جانه ومخايل حجار.

وأشار بيان لحزب الاتحاد السرياني،الى انه "تم تداول الشؤون اللبنانية الراهنة ولا سيما الأوضاع المزرية الخطيرة التي أوصلت لبنان، بفضل الطبقة السياسية الحاكمة، إلى الانهيار التام واضعة إياه في مصافي الدول الفاشلة".

من جهة ثانية، تباحثت قيادتا الحزبين "في أفكار وتحركات هدفها حض جيل الشباب على الانخراط والمساهمة بشكل جدي في محاسبة هذه الطبقة والتشبث والبقاء في لبنان وعدم اليأس والهجرة ولعب دورهم الأساسي البناء للنهوض بلبنان".

وأكد الحزبان "أن إنقاذ لبنان مرتبط بوعي الشعب عبر المحاسبة في صناديق الاقتراع وإيصال طبقة سياسية خاصة شبابية إلى مجلس النواب، طبقة من المناضلين الأكفاء ونظيفي الكف، يمتلكون رؤية إنقاذية جدية للنهوض مجددا بلبنان وإعادته إلى الخارطة بعد عزلته المقصودة والمبرمجة عن العالم الخارجي"، كما أكد "الاستمرار في التنسيق والتواصل خصوصا وأن الأفكار والطروحات متقاربة جدا وهدفها مصلحة لبنان وشعبه".


============= ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب