باتريك مبارك ل"الوكالة الوطنية": اميل الى الادوار الصعبة والمركبة

الأربعاء 15 تموز 2015 الساعة 17:22 فن
وطنية - إستضافت "الوكالة الوطنية للاعلام - الصفحة الفنية" اليوم، الممثل باتريك مبارك الذي عاد الى الساحة الدرامية بعد غيبة، والذي قال أنه "إبتعد عن التمثيل مدة 12 سنة وكانت فترة غياب صعبة ومؤلمة خصوصا لناحية شوقه للمهنة"، مضيفا "بصراحة كبيرة كنت بطل المسلسلات ألعب الدور الاول، أما اليوم بالكاد تسند لي الادوار العاشرة".

وإستذكر مبارك "أيامه في الصف الاول ثانوي مع المخرج باسم نصر الذي أسند اليه دورا في مسلسل "ست الحبايب يا بابا" مع الممثل الراحل ايلي صنفير"، ثم رافقه في أعماله كمساعد منتج".

وأشار الى أن "صفة الشر في التمثيل جعلت الناس في الحياة يعتقدون أنه شرير وهذا ما لا يستغرب اذ كان في طفولته ينظر الى الممثلين جوزف نانو وميشال ثابت بأهما كذلك أي من طينة الاشرار كما في أدوارهما".

وإعتبر أن "الادوار العادية تجعله ممثلا فاشلا، فهو يميل الى الادوار الصعبة والمركبة كالتي لعبها في مسلسل "الغالبون" وحصل فيها على ثناء المخرج باسل الخطيب"، مستذكرا "أعماله مع الكاتبين مروان نجار وجبران ضاهر ومع المخرج الراحل انطوان ريمي، وأيام تلفزيون لبنان من مسلسل "حكاية امل" و "الحب جنون" و "ليل الذائب" و "صور ضائعة" و "قيامة البنادق" و "غريبة" مع الكاتب شكري أنيس فاخوري و "الشرف الرفيع" و "رجل من الماضي" مع المخرج إيلي معلوف و "تلاميذ آخر زمن".

وتابع "تمكنت من آداء اللغة العبرية وكذلك اللغات الفرنسية والانكليزية والعربية، فكم من ممثلين في لبنان لا يجيدون اللغة العربية". وعن اطلالاته في شهر رمضان هذا العام قال: "شاركت بحلقة في مسلسل "24 قراط" وفي 3 حلقات من مسلسل "تشيللو" وفي حلقتين في "ذهاب وعودة".

وأمل مبارك "بعودة حقيقية للدراما مع المنتج والمخرج إيلي معلوف قريبا في مسلسل "الحرام" كتابة فراس جبران".



===================ز.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد

هل ستشكل منصة ليغاسي وان الاستثما...

تحقيق الدكتور مطانيوس وهبي وطنية - يتفق أغلب الخبراء العقاريين والإقتصاديين على أن الق

الإثنين 15 تشرين الأول 2018 الساعة 12:28 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب