زهرا :الحوار مستمر ومتقدم جدا مع التيار الوطني الحر

الثلاثاء 19 أيار 2015 الساعة 11:55 سياسة
وطنية - اكد عضو كتلة القوات اللبنانية النائب انطوان زهرا في حديث لمحطة " LBCI "أن "لا موقف نهائيا بشأن مبادرة رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون"، مشددا على "أن الكتلة والهيئة التنفيذية في "القوات" سيطلعون عن كثب على المبادرة لابداء الرأي فيها".

ولفت الى "ان حزب القوات ليس منغلقا على أي طرح لأن مصلحة لبنان يجب أن تكون فوق كل اعتبار"، مشيرا الى "أن النائب ابراهيم كنعان أبلغهم خلال زيارته لمعراب أنه سيضع حزب القوات في اجواء ردود الفعل على المبادرة بعد انتهاء الجولة".

وشدد زهرا على "ان الحوار مستمر ومتقدم جدا مع التيار الوطني الحر"، مجددا التأكيد بأن "ورقة اعلان النوايا انجزت بانتظار الوقت المناسب للاعلان عنها".

وردا على سؤال قال زهرا :"ان تيار المستقبل لا يعارض موضوع استعادة الجنسية وملاحظاته كانت في مكانها لأن القانون مثلما كان مطروحا، يفتح الباب على عملية تجنيس واسعة وبالتالي يجب التدقيق اكثر بمن يستحق استراداد الجنسية لذلك سندخل بعض التعديلات على القانون".

وعن ملف التعيينات الامنية، أوضح زهرا "أن حزب القوات حريص على عدم التدخل في هذه التعيينات الامنية"، مشيرا الى أنه "في حال عدم التوصل الى اتفاق على هذه التعيينات فان الحزب يرفض الفراغ"، ومشددا على ان لا فيتو على أي اسم.



===================أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب