الحاج حسن: حل الصراع في سوريا واليمن والعراق ولبنان يكمن في الحوار السياسي

الأحد 10 أيار 2015 الساعة 22:58 سياسة
وطنية - نظم قطاع العلاقات في "حزب الله" في منطقة البقاع، سلسلة من الأنشطة واللقاءات السياسية في مدينة زحلة وعدد من بلدات البقاع الأوسط.

وفي هذا الإطار، عقد لقاء سياسي في بلدة كفرزبد حضره النائب نوار الساحلي. وفي بلدة برالياس، جمع لقاء مماثل المسؤول الثقافي في "حزب الله" فيصل شكر والمنفذ العام في الحزب "السوري القومي الاجتماعي" في زحلة والبقاع الأوسط أحمد سيف الدين. فيما حضر النائب علي المقداد، لقاء عقد في بلدة بوارج.

وفي بلدة قب الياس، أقيم لقاء سياسي حاشد في دارة محمد النخلاوي تحدث فيه وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، في حضور مسؤول قطاع العلاقات في "حزب الله" علي قاسم.

وتحدث الحاج حسن خلال اللقاء، معتبرا أن "المشروع التكفيري هو الوجه الآخر للمشروع الصهيوـ أميركي، الذي علينا مواجهته".

وفي موضوع الحوار بين "حزب الله" و"تيار المستقبل"، شدد على "ضرورة التواصل والتلاقي والحوار، لما فيها مصلحة الجميع"، لافتا إلى أن "مثل هذه اللقاءت تقطع الطريق على الفكر التكفيري ومشروعه الفتنوي".

وختم مؤكدا أن "حل الصراع الدائر في سوريا واليمن والعراق ولبنان، يكمن في الحوار السياسي، وإنقاذ المنطقة من الأزمات والمحن والمشاكل".

وتخللت اللقاءات مداخلات من الحضور، حول المواضيع المطروحة، لا سيما السياسية منها، وتم الاتفاق على "التواصل الدائم، والاستمرار بإقامة مثل هذه اللقاءات، لما فيها من فائدة عامة، خصوصا في مواجهة مشروع الفتنة، بأدواته الصهيونية والتكفيرية".



=========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب