(إضافة) حسين الموسوي: واجبنا في مقاومة الارهابيين كواجبنا في مقاومة الصهاينة

الأحد 10 أيار 2015 الساعة 17:22 سياسة
وطنية - علق عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب حسين الموسوي، على ما يجري في القلمون، بالقول:"نحن معنيون بمواجهة من أعلن انه يستهدف لبنان بأكمله، وصولا إلى بيروت والناقورة"، مردفا "عندما تصدينا للارهابيين لم نكن ندافع كطائفة أوكحزب أو كجهة او كمنطقة، نحن في ما نحن فيه مع كل الذين يقاومون، مع الجيش اللبناني وأهلنا الصامدين، في مواجهة هؤلاء التكفيريين الذين يحملون شرا للجيش والشعب وكل لبنان".

وخلال لقاء سياسي أقيم في مركز الامام الخميني الثقافي في مدينة بعلبك، في أجواء عيد المقاومة والتحرير، تساءل الموسوي: "لماذا ترفض الهبة الايرانية لتسليح الجيش اللبناني بالسلاح الذي يحتاجه، وتقبل هبة أخرى لم يصل للجيش منها حتى الآن إلا النذر القليل الذي تملك مثله بعض المجموعات التكفيرية؟"، داعيا إلى "التعاطي بمسؤولية مع موضوع تمكين الجيش القادر المخلص، للقيام بدوره الأساسي في الدفاع عن الوطن".

وقال: "من ينتقد الحرب على التكفيريين في القلمون، يظن بكلامه أننا سنتخلى عن دورنا"، مضيفا "واجبنا في مقاومة الارهابيين، كواجبنا في مقاومة الصهاينة، وكواجبنا في اداء الصلاة وقراءة القرآن".

وختم : "هؤلاء أعداء الله، لا نستطيع ان نتركهم يستبيحون حرمات الله بصورة أو بأخرى، نحن ندافع عن كل لبنان وكل الأمة ولسنا وحدنا، ومعنا كل الذين يقاومون الصهاينة والتكفيريين ومن يدعمهم على الساحتين العربية والإسلامية جميعا".



=====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب