الحجار : حزب الله له مصلحة في استمرار الحكومة

الخميس 30 نيسان 2015 الساعة 10:29 سياسة
وطنية - اثنى النائب محمد الحجار في حديث الى اذاعة "صوت لبنان - 100,3 - 100,5"، على "الخطط الامنية الجارية في بعض المناطق اللبنانية"، واصفا اياها "بالخطوات الجيدة".

اضاف: "نعرف تماما ان هذه الخطط تتعثر في بعض الاماكن ولا تعطي المردود الذي كنا نأمله لاسباب متعددة، ونأمل ان لا تنسحب على الخطة الامنية في الضاحية الجنوبية"، مشيرا الى "بعض التعثر في تنفيذ الخطة في البقاع لاسباب تتعلق بموقف حزب الله".

ووصف "ما حصل في الضاحية بالعمل جيد". و قال: "نحن ندعم وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق في الجهد غير العادي الذي يبذله لانجاح هذه الخطة، ونأمل ان نصل الى مكان تستطيع الدولة بقدراتها وجيشها وقواها الامنية ان تكون لها اليد المطلقة في كل المناطق اللبنانية".

وأكد الحجار "أن حزب الله له مصلحة في استمرار هذه الحكومة، لان همه الاساسي هو كيفية تنفيذ الاوامر الايرانية في القتال بالدول التي يشارك في نزاعاتها، وبالنسبة لنا نحن نريد حماية البلد ومنع ارتدادات ما يحصل في المنطقة على الداخل اللبناني"، مشددا على انه "بتعطيل رئاسة الجمهورية ضاعت السنة على البلد بفعل اصرار حزب الله على التعطيل لتحقيق الاهداف الايرانية" .


========م.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب