الشاب: الاستقرار الامني يحتاج الى انتخاب رئيس والتمديد للقادة الامنيين امر لا بد منه

الأحد 26 نيسان 2015 الساعة 10:48 سياسة
وطنية - شدد النائب باسم الشاب على "ضرورة انتخاب رئيس جديد للجمهورية داخليا ومن دون تدخل خارجي"، معتبرا "أن الاستقرار الأمني في لبنان يحتاج الى انتخاب رئيس بأسرع وقت".

واكد في حديث الى برنامج "لقاء الأحد" عبر "صوت لبنان"، "أن الحل في ملف الرئاسة هو باتفاق سريع بين المسيحيين بخاصة وأن لبنان لا يحتمل المزيد من الفراغ"، آملا في "أن يسفر الحوار بين التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية خيرا في هذا الملف".

واستغرب "تعطيل عمل مجلس النواب من قبل البعض بحجة غياب رئيس الجمهورية"، مشيرا الى "أن التمديد للقادة الأمنيين أمر لا بد منه وهدفه الحفاظ على المؤسسات الأمنية في هذه الظروف الدقيقة والاستثنائية التي تمر بها المنطقة".

وعن الحملة التي يشنها البعض ضد وزير الداخلية نهاد المشنوق، أكد الشاب "أن تيار المستقبل يمثل غالبية الطائفة السنية المعتدلة التي تواجه التطرف والارهاب"، معتبرا "أن رد الرئيس فؤاد السنيورة كان كافيا لاسكات بعض الأصوات التي لا تعبر عن موقف الكتلة".

وردا على سؤال، اعتبر الشاب "أن الهجوم الذي شنه البعض على السعودية مؤسف جدا"، مشيرا الى "أن الجميع يعول على الدعم غير المشروط من المملكة للبنان".



=============== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب