لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي وإدارة مستشفى دلاعة قسم كوفيد19

وطنية - أعلن فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد برئاسة مدير عمليات الفوج عبد الحليم عنتر، في بيان انه لبى دعوة مستشفى "دلاعة" لزيارة قسم استقبال حالات كوفيد 19 بهدف التعاون والتنسيق.

والتقى الوفد مسؤول قسم تحسين الجودة الدكتور عبدو حمادة ومسؤول قسم الطوارئ في المستشفى وسام النقوزي، وجال في القسم المخصص لاستقبال المصابين بفيروس بكورونا الذي تم تجهيزه وافتتاحه مؤخرا لهذه الغاية.

واستمع أعضاء الوفد الى شرح مفصل عن التجهيزات والمعدات الحديثة الموجودة المخصصة للمصابين بالفيروس، وعن القدرة الاستيعابية للقسم من أسرة وأجهزة تنفس وأجهزة مراقبة المرضى، والمختبر الخاص وغرفة عمليات خاصة بالقسم. كما جال الوفد في الغرفة المخصصة لإدارة المرضى داخل القسم والمجهزة بأحدث الوسائل التقنية.

بدوره شكر عنتر إدارة المستشفى على هذه المبادرة وعلى رأسهم الدكتور هشام دلاعة والقيمين، وأثنى على الدور الذي يقدمه هذا الصرح الطبي العريق من أجل الانسان والإنسانية.

وقال: "نهنئكم على افتتاح هذا القسم المخصص لمتابعة مرضى كورونا لما سيكون له من دور فعال في بلسمة بعض المعاناة، والتخفيف عن كاهل المواطنين بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد".


ودعا عنتر إلى "تضافر كل الجهود والتعاون لمواجهة هذه الجائحة الخبيثة".

وتم الاتفاق على التنسيق مع إدارة قسم كورونا على وضع آلية للتعاون خلالها مع فوج الإنقاذ الشعبي للتعامل مع كافة الحالات.


===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب