حرب بحث الأوضاع مع حمادة والسعد وسعد وكارلوس اده ورعى توقيع عقد رعاية بين "ألفا" ونادي الشانفيل لموسم 2015

الجمعة 17 نيسان 2015 الساعة 16:43 اقتصاد وبيئة
وطنية - رعى وزير الإتصالات بطرس حرب، توقيع عقد رعاية بين "ألفا" ونادي الشانفيل لموسم 2015، ووقعت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات،العقد بشخص رئيس مجلس إدارتها والمدير العام المهندس مروان الحايك، ووقع عن نادي الشانفيل رئيسه إيلي فرحات.

حرب
وعقد حرب بعد ظهر اليوم مؤتمرا صحافيا للغاية، في حضور الحايك وفرحات، المدير العام للانشاء والتجهيز المهندس ناجي اندراوس، رئيس هيئة مالكي قطاع الخليوي جيلبير نجار، اللجنة الإدارية لنادي الشانفيل واللاعبين، استهله بكلمة حيا فيها شباب لبنان مركزا على أهمية الرياضة في النشء الجديد، وقال: "أنتم من الأندية التي ترفع اسم لبنان والتي بيضت وجه لبنان في مناسبات عديدة، ونحن نراهن على مواصلة نجاحاتكم. وزارة الإتصالات المشرفة على قطاع الإتصالات، بالإضافة إلى الشركتين المشغلتين لهذا القطاع، وخصوصا شركة ألفا التي تواكب الشأن الرياضي الذي من شأنه إبعاد شبابنا عن العنف والرذيلة ويشجعهم على التحلي بالروح الرياضية التي نتمنى أن تعم مختلف المستويات السياسية وغيرها، وهي روح حلوة تجعل المنافسة بين الناس منافسة بعيدة عن المشاكل والعداء والأحقاد".

اضاف: "من هذا المنطلق نحن إلى جانبكم، ونحن كوزارة وكشركة ألفا اعتبرنا أن المساهمة معكم ومساعدتكم ومؤازرتكم هي تشجيع للحركة الرياضية في لبنان ومناسبة لنسجل أن هناك إلتزام - على صعيد الدولة اللبنانية والحكومة اللبنانية - بحركة الشباب وبدور الشباب في المستقبل وبقدرة توظيف طاقات الشباب للبناء، من هنا نحن معكم ونؤازركم، ومن هنا كان الدور الكبير لشركة ألفا في رعاية هذا النادي مع أملنا أن تثمر النتائج مع جهودكم نتائج رابحة للرياضة وللبنان".

وختم:" وفقكم الله، وعسى أن تكون البحصة التي نسند معكم بها خابية لبنان التي تهتز كثيرا، لكن بإرادة الطيبين لن ندعها تسقط وستبقى بإذن الله كأرز لبنان الشامخ.

الحايك
وألقى الحايك كلمة هنأ فيها الفريق على النجاحات التي يحرزها، خصوصا مباراة يوم أمس، وقال: "للسنة الخامسة على التوالي نرعى نادي الشانفيل، وصار الأمر جزءا من استراتيجية الشركة لدعم الرياضة"، واشار الى ان "ألفا أصبحت جزءا من عائلة الشانفيل".

وامل أن "نرفع سويا كأس بطولة لبنان لهذا العام، فنجدد الانجاز الكبير الذي حققتموه قبل عامين يوم فوزكم بالبطولة، والامل معقود عليكم، إدارة وفريقا، لإحراز اللقب".

فرحات
أما رئيس النادي فرحات فقال: "باسم نادي المريميين الشانفيل أتقدم بالشكر من معالي الوزير الشيخ بطرس حرب على رعايته هذا الحدث الذي يتكرس كل عام بمؤازرته النادي ومواكبته النشء بهدف العدالة الإجتماعية على مستوى الشباب، وأشكر رئيس مجلس إدارة شركة ألفا مروان الحايك على الدعم المتواصل لنادي الشانفيل، وأؤكد لمعالي الوزير استعدادنا لتحقيق النجاح في البطولة المقبلة".

وقدم فرحات الى حرب قميص الفريق وتحمل الرقم واحد، كما قدم درعا تقديرية إلى الحايك. وانتهت المناسبة بتوقيع عقد الرعاية ومصافحة بين فرحات والحايك والوزير، وصورة تذكارية مع اللجنة الإدارية واللاعبين.

لقاءات حرب
وكان حرب التقى قبل الظهر عميد حزب الكتلة الوطنية كارلوس إده، وبحث مع النواب مروان حمادة وفؤاد السعد وأنطوان سعد الأوضاع العامة.



===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب