الاحدب عرض مع أهالي الموقوفين حرمانهم من الطبابة: ما يجري يحولهم الى مشاريع ارهابية موقوتة

الجمعة 17 نيسان 2015 الساعة 15:11 متفرقات
وطنية - استقبل رئيس "لقاء الاعتدال المدني" النائب السابق مصباح الاحدب في دارته في طرابلس، وفدا من اهالي الموقوفين في مبنى "د" في سجن رومية، واطلع منهم على الاوضاع الانسانية التي يعيشها الموقوفون لا سيما حرمانهم من الطبابة.

بعد اللقاء، قال الاحدب: "لقد بات معلوما لدى الجميع ان ثمة مشكلة كبيرة تتعلق بوثائق الاتصال غير القانونية، لا سيما طريقة توقيف الناس. والكل يعلم، وهذا ما قلناه مرارا وتكرارا، أن الموقوفين في المبنى "د" في سجن رومية ليسوا جميعهم من مرتكبي الجرائم، في حين انه تم وضعهم في مبنى واحد من المرتكب الخطير إلى الأفراد المعتقلين المشكوك بتوقيفهم وبينهم من هو غير معترف بأي قضية، والأسماء موجودة لدينا، ولكن ملفهم قائم على تقارير موضوعة من قبل المخابرات".

أضاف: "حتى لو كان الموقوفون مرتكبين لجرائم ما، لا يوجد ما يبرر توقيف العناية الطبية عنهم، وأحد لا يفهم إلى الآن لماذا أوقفت العناية الطبية، فهذا يعتبر الحد الأدنى للحق الإنساني".

وختم: "طالما أن العناية الطبية متوقفة وطالما أن الوضع سيىء بهذه الطريقة، نقول ان ما يتم فعله هو تحويل الشباب من مجرد مرتكبين لجرائم محددة الى مشاريع ارهابية موقوتة".



==============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب