محمد يزبك: نريد رئيسا اليوم قبل الغد وحزب الله حريص على وحدة لبنان

الإثنين 23 آذار 2015 الساعة 18:05 سياسة

وطنية - أعلن رئيس الهيئة الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك، أن "حزب الله يريد انتخاب رئيس للجمهورية اليوم قبل الغد"، وذلك خلال مشاركته حفل تأبيني أقيم بمناسبة مرور أسبوع على وفاة حسين أحمد القنطار الموسوي في حسينية بلدة النبي شيت، حضره النائب حسين الموسوي ومسؤول العلاقات الدولية في "حزب الله" النائب السابق عمار الموسوي والوزير السابق فايز شكر وفاعليات.

واعتبر ان "نقطة الخلاف بين الحزب وبين الفريق الاخر، هي عدم قبول الحزب برئيس يكون مطية لأحد، بل يريد الرئيس الحر الشريف الذي يحمي الوطن ويحمي بنيانه ويقضي على الفساد"، مؤكدا ان "الحزب حريص على وحدة لبنان ويريده دولة المؤسسات التي تحمي شعبها وحدودها".

وأسف "لما وصل إليه الوضع العربي وما تكشف من حقائق غيبت عن الكثيرين في العالم العربي"، وقال: "اليوم يجتمع من يدعون بأنهم أصحاب الأمن القومي العربي مع العدو الصهيوني، ويتناغمون معه في الحديث ويتعاونون معه لإسقاط من يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني، ومن يأخذ على عاتقه دعم المقاومة الفلسطينية ويسعون لتحويله إلى عدو".

واوضح ان "حزب الله كان يدرك أن المؤامرة على لبنان، هي جزء من المؤامرة الكبرى على سوريا واليمن وعلى المنطقة بأسرها، لأن الاستكبار العالمي ملتزم بالحفاظ على أمن الكيان الصهيوني، ويوظف الفتن المختلقة بغية تجريد المنطقة من قوتها وقدراتها".



==========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب