المرابطون : التصرف بالاحتياط الالزامي سرقة موصوفة

وطنية - عقدت الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين -المرابطون اجتماعها الدوري عبر الوسائل التقنية الالكترونية، وأصدرت بيانا، أكدت فيه "أن التصرف بالاحتياط الإلزامي للمصارف في المصرف المركزي سرقة موصوفة، تستكمل استنزاف اللبنانيين بلقمة عيشهم وما تبقى لهم من مدخرات ضئيلة بعد التفريط بها من قبل رياض سلامة مهندس التدمير النقدي اللبناني، لتنفيذ مشاريع سياسية خارجية أدت إلى الفوضى الشاملة التي يعيشها اللبنانيون اليوم اقتصاديا أو اجتماعيا أو سياسيا".

ورأت "ان الإصرار على هذا النهج الفوضوي يراد منه حماية الفاسدين والمفسدين، عصابة فيدرالية المذاهب والطوائف الحاكمة، التي تتبادل مع رياض سلامة حماية رأسه من المحاسبة القانونية القضائية التي ستفضحهم، لأن رياض سلامة باعتقاله سيكون إحقاقا لحق اللبنانيين بمالهم المستباح، وعدم تحمل مسؤوليته في إدارة النظام النقدي اللبناني بصورة سليمة عن سابق تصور وتصميم، استنادا إلى قانون النقد والتسليف، سيؤدي إلى انهيار هيكل الفساد فوق رؤوسهم".

ةاعتبرت الحركة "إن التلويح برهن ما تبقى من ثروة الشعب اللبناني الذهبية بخبث هو خط أحمر، ومن يسعى إلى رهن أو بيع أي جزء من هذا الذهب هو خائن وعميل".

وحذر البيان من رفع الدعم عن المواد الغذائية الأساسية والمازوت والبنزين، معتبرا انه "سيكون الشرارة التي تنهي وجود النظام الذي استحكم بمصائر اللبنانيين لعشرات السنوات".

وتوجهت الحركة في بيانها إلى "القضاة الشرفاء لنقول لهم اليوم هي اللحظة المناسبة والملائمة لفتح الحرب ضد الفاسدين والمفسدين، الكبار اذا صح التوصيف، وسيكون أهل لبنان معكم والحساب قادم من الشعب الذي أنتم قضاته ولستم قضاة المذاهب والطوائف من يحكم باسمها، يرونها بعيدة ونراها قريبة".


==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب