معين المرعبي شكر يوسف لوصول الانترنت السريع الى عكار

الجمعة 13 آذار 2015 الساعة 15:44 اقتصاد وبيئة
وطنية - شكر النائب معين المرعبي لرئيس ومدير عام هيئة أوجيرو الدكتور عبد المنعم يوسف "ما يقوم به من عمل وجهد تحقيقا للإنماء المتوازن ورفعا للحرمان عن عكار في مجال الإتصالات الهاتفية والإنترنت السريع".

وقال المرعبي في بيان اليوم: "إن سعادة الرئيس ومنذ عدة أشهر وبعد عدة اجتماعات متواصلة معنا، قام بالطلب من المسؤولين في الهيئة في منطقة عكار والشمال بالكشف على السنترالات والشبكات وخطوط الألياف البصرية المنفذة حديثا والمباشرة فورا بأعمال تجهيز ووصل الإنترنت السريع الى عدد كبير من السنترالات والبلدات المحيطة بها".
أضاف: "إن عددا من النواب ورؤوساء الإتحادات والبلديات المهتمين في عكار قد تبلغوا بمباشرة الأعمال والتجهيز وفتح مراكز البيع التي تقوم بها الهيئة، وهي كالتالي:
المراكز التي قامت هيئة أوجيرو بتجهيزها وتشغيلها لغاية تاريخه بخدمات الانترنيت السريع(DSL) هي:
القبيات - عندقت - شدرا - التليل- البيرة - حلبا - ببنين - الحصنية.
المراكز التي تم الكشف عليها حاليا وباشرت هيئة أوجيرو بتجهيزها تمهيدا لتشغيل الانترنيت السريع (DSL) وبشكل متتالي وابتداء من شهر نيسان 2015 هي:
برقايل- حرار - فنيدق - عكار العتيقة - الحيصة - سهل عكار - العريضة - ضهر الليسينة - أكروم -وادي خالد - رحبة - العبودية - دير جنين - بقرزلا - مشتى حمود - بينو".

ولفت المرعبي الى أنه قد تبلغ من المدير العام أنه "بهدف الإقتراب من المواطن العكاري وتسهيل اموره، تقوم هيئة أوجيرو حاليا بإنشاء "مراكز بيع جديدة" تمكنه من شراء خدمات الإنترنت DSL وخدمات الهاتف وتوابعها ودفع الفواتير اسوة ببقية المناطق اللبنانية، وهي:
ببنين - حرار - فنيدق - عكار العتيقة - مشتى حمود - بينو - وادي خالد - أكروم".

وقال: "كما أبلغنا بأن الهيئة ستزيد ورش صيانة السنترالات والشبكات للحفاظ على مستوى الخدمات وتحسينها. كما أبلغنا بالمباشرة لتحضير توسعة عدد من السنترالات التي بلغت حد الإمتلاء الكامل من أجل زيادة خطوط الهاتف فيها وتمكين المواطن من الحصول على الخطوط التي يطالب بها منذ سنوات عدة".


============إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

بيت الضيافة المجاور لقلعة بعلبك ...

تحقيق: وسام اسماعيل وطنية - ما يميز مدينة بعلبك هو معالمها الأثرية التي تتوزع فيها معا

الأربعاء 29 أيار 2019 الساعة 13:52 المزيد

الاسواق والمحال تفتقد روادها بعدم...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تطل علينا الاعياد على التوالي: الشعانين والفصح المجيد لدى ا

الجمعة 12 نيسان 2019 الساعة 12:26 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب