يعقوب زار النابلسي:لا توجد خيارات في لبنان الا التوافق والاتفاق

الخميس 05 آذار 2015 الساعة 15:14 سياسة
وطنية - اعتبر الشيخ عفيف النابلسي خلال استقباله النائب السابق حسن يعقوب "أن تعزيز البنية الأمنية اللبنانية حاجة ملحة لمواجهة النفوذ التكفيري على الحدود الشرقيه، فنحن نريد جيشا قويا مجهزا بالاعتدة المناسبة ليتمكن من حماية لبنان ومنع انتقال الفوضى الداعشيه إليه، فحتى لا يحصل ما حصل في العراق وسوريا من قتل وتدمير البنية الاقتصادية والحضارية، على اللبنانيين أن يتكاتفوا ويتوحدوا سياسيا وعسكريا ليبقى الكيان اللبناني في حيز الحضور والبقاء، لا في حيز الأشواق والأمنيات".

يعقوب
من جهته اكد يعقوب: أنه "لا توجد خيارات في لبنان الا التوافق والاتفاق"، مشيرا ان "الابتعاد عن اجماع مجلس الوزراء هو حل مباشر لادارة الأمور بيسر".

ورأى أن "تشنج وتعنت بعض الوزراء الافراديين كان السبب في تعطيل جلسات مجلس الوزراء وصلت الى حد التوقف عن انعقاد المجلس". وقال: "علينا أن نمرر هذه المرحلة باقل المشاكل والخسائر وبأيسر الأمور باعتبار ان الظروف المحيطة بلبنان في المنطقة في حالة تطور وانتظار"، لافتا الى أن "الاتفاق النووي الايراني - الغربي هو النقطة المفصلية لمجمل ملفات المنطقة، وان لبنان لا يستطيع أن يخرج عن واقع هذا الانتظار وادارة اموره بأيسرها وأبسطها وأسهلها" .



==========م.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب