دريان استقبل وفودا من قدامى سيدة الجمهور واللقاء الروحي وعلماء

الخميس 05 آذار 2015 الساعة 15:13 سياسة
وطنية - استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، وفدا من رابطة قدامى سيدة الجمهور برئاسة الوزير السابق ميشال اده، وامين عام الرابطة، امين عام "اللقاء الإسلامي - المسيحي معا حول سيدتنا مريم" ناجي الخوري، في حضور الامين العام للجنة الوطنية للحوار الاسلامي - المسيحي محمد السماك. وسلم الوفد للمفتي دعوة لحضور اللقاء الاسلامي - المسيحي الذي سيقام يوم عيد البشارة في 25 آذار الجاري في سيدة الجمهور، واعرب الوفد عن امله بدوام التعاون وتكثيف اللقاءات لمصلحة الحوار والتلاقي بين اللبنانيين.

واستقبل دريان وفد "اللقاء الروحي" في جبل لبنان ضم رجال دين ممثلين للطوائف الإسلامية والمسيحية، ووضع الوفد المفتي في اجواء النشاطات التي يقوم بها اللقاء، لا سيما النشاط السنوي عشية ذكرى الحرب اللبنانية في ساحة الشهداء، وعبر الوفد عن تأييده ودعمه لمواقف دريان "الإسلامية - الإسلامية" و"الإسلامية - المسيحية"، خصوصا في الظرف الراهن الذي يتطلب من كافة الفرقاء والمسؤولين التحلي بالمسؤولية الوطنية والتاريخية التي يمر بها لبنان.

كما استقبل دريان رجل الاعمال كميل مراد الذي بحث معه الأوضاع الإسلامية والاقتصادية في منطقة الشمال، ثم استقبل وفدا من المفتين الجعفريين في المحافظات اللبنانية، وتم التداول في الشؤون الإسلامية والوطنية.



=============س.ق.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب