ستريدا جعجع أسفت لتحوير وسيلة إعلامية حديثها واستعماله لأهداف مشبوهة

الخميس 29 كانون الثاني 2015 الساعة 12:33 سياسة
وطنية - أسفت النائبة ستريدا جعجع في بيان صادر عن مكتبها الاعلامي "لتحوير وسيلة إعلام مرئية مقطعا من حديثها مع الصحافيين أمس في مجلس النواب واستعماله لأهداف مشبوهة"، مستغربة كيف انتشر مقطع فيديو بعنوان "ولعانة بالجنوب؟ انشالله يا رب"، والذي هو محور، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة اشتعال النار في الهشيم في محاولة لتصوير النائبة جعجع وكأنها تؤيد الاعتداء الاسرائيلي على جنوب لبنان".

أضاف البيان :"لذا يهم المكتب الاعلامي للنائب جعجع أن يوضح ما جرى، حين كان النواب أمس ينتظرون في القاعة العامة، دخل الصحافيون للتصوير والتغطية كالعادة. قامت الاعلامية دنيز رحمه فخري بإلقاء السلام والتحية على النائبة جعجع من على الشرفة وقالت لها:" الاوضاع في الجنوب تتطور". فأجابت جعجع:" ان شاء لله يا رب ما يصير شي". عندها قالت فخري:" يقولون إن عدد القتلى بلغ ال 17". فسألت النائبة جعجع: "عندن او عنا؟" أجابت فخري:"عند الاسرائيليين". فردت جعجع:"ان شاء الله يا رب."
وانطلاقا مما تقدم، تأسف النائب جعجع ان تقوم وسيلة إعلامية بهذا التحوير المبتذل لمجرد الدعاية السياسية السلبية الرخيصة. ومن هنا وضعت هذه المعطيات كاملة أمام الرأي العام ليكون هو الحكم".



============== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

ميركاتو داخلي للنوادي اللبنانية

تحقيق ناجي شربل وطنية - تشهد سوق انتقالات لاعبي كرة القدم اللبنانيين حركة داخلية، تقتصر

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 09:37 المزيد

أمسية صوت الصمود: إرادة للحياة كط...

تحقيق محمد أبوأسبر وطنية - بعلبك - "صوت الصمود" عمل موسيقي سيمفوني، أراده المايسترو المتألق

الإثنين 06 تموز 2020 الساعة 11:26 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب