(اضافة) تشييع المجند الشهيد محمد علاء الدين في مجدل سلم

السبت 24 كانون الثاني 2015 الساعة 18:12 متفرقات
وطنية - مرجعيون - شيعت بلدة مجدل سلم المجند الشهيد محمد علاء الدين في مأتم مهيب، شارك فيه النائب علي فياض والعقيد جورج دحداح ممثلا وزير الدفاع سمير مقبل وقائد الجيش العماد جان قهوجي ورفاق السلاح وحشد من الشخصيات واهالي البلدة والجوار.

واستقبل الاهالي النعش بنثر الورود، وحمله رفاقه في مسيرة جابت شوارع البلدة وصولا الى مدافن البلدة، حيث صلى على جثمانه امام البلدة الشيخ علي ناصر علاء الدين.


وقال دحداح في كلمته: "استشهد ليرد الخطر عن بلاده ويدافع عن شرفه العسكري ويمارس ايمانه برسالة الجيش حيث يضع رجاله دماءهم في قبضات الاكف. هذه ملحمة اخرى يؤكد فيها ابطالنا التزامهم بالقسم، انها موقعة جديدة يحاول فيها الارهاب اظهار الوجه البشع الذي يضعه في اطار الاجرام والعدوان والتنصل من المبادئ الانسانية والاخلاق. في المقابل يعلن جيشنا الحرب المفتوحة والمستمرة على هذا الارهاب. وقوف المجتمع اللبناني باكمله خلف جيشنا في موقف مشرف يعبر عن الثقة والدعم والتأييد".

بدوره، نوه فياض بتضحيات الجيش وقال: "استشهد دفاعا عن الارض والسيادة والاستقلال. كان الجيش دوما السياج المنيع الذي يحمي هذا الوطن ونراهن على شجاعته وتضحيته وقراره في ان يمضي قدما في هذه المهمة. كلنا مع الجيش وخلفه وجنبا الى جنب معه في سبيل الدفاع عن هذا الوطن".

بعد ذلك، ووري في الثرى في جبانة البلدة.



========= ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner<<

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب