جنبلاط: للاهتمام بالعلم والانفتاح وقبول الآخر والحوار صونا للوطن

السبت 11 تشرين الأول 2014 الساعة 16:02 سياسة
وطنية - التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط، في قصر المختارة اليوم، وفودا شعبية ومناطقية عرضت له قضاياها واحتياجاتها، تقدمتها مجالس بلدية واختيارية وشخصيات وفاعليات ورجال دين، في حضور الوزيرين اكرم شهيب ووائل ابو فاعور والنائب نعمة طعمة.

أبرز الوفود، وفد من طلاب الجامعة اليسوعية في بيروت استعرض الواقع العام والمرحلة التي يمر بها لبنان والتداعيات المحيطة به، وفد من "منظمة الشباب التقدمي" في منطقتي اقليم الخروب والغرب (عاليه) سلمه كأس الدورتين الرياضيتين اللتين اقيمتا في حضور مفوض الرياضة في "الحزب التقدمي الاشتراكي" صالح حديفة. وشدد جنبلاط على "أهمية الرياضة في بناء شخصية الانسان، ودورها في تنمية المجتمع"، داعيا الشباب الى "الاهتمام بالعلم والانفتاح وقبول الآخر والحوار لصون الوطن".

وزار المختارة وفد من مختلف عائلات بلدة الباروك لشكره على المساعي التي بذلها للافراج عن الشاب الذي خطف قبل نحو اسبوعين في منطقة عرسال ماهر مصطفى العماطوري، وفد من عرب خلدة عرض مواضيع خاصة ومن وادي الست تحدث باسمه رئيس البلدية يوسف مقصود، وفد عائلة طربيه في قبيع، اتحاد بلديات الشوف السويجاني ومجالس بلدية عدة راجعته في سلسلة من المطالب، بالاضافة الى وفود من بعقلين، عين وزين، بيت مري، الخريبة، عين دارة، برجا، كترمايا، عين زحلتا، بتلون، رأس المتن، مزرعة الشوف والقرية.



============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب