قوى الأمن: توقيف فلسطيني يترأس عصابة للسرقة وضبط كمية من المخدرات معه

وطنية - أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:
 
"بتاريخ 28-2-2022، أقدم ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية، على سرقة "مكيفات هواء" من محلة برج حمود، ولاذوا بالفرار. وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق عملية السرقة التي نفذت في وضح النهار.
على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية الفاعلين وتوقيفهم. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكنت الشعبة من تحديد هوية الرأس المدبر لعصابة السرقة، ويدعى ط. ط. (مواليد العام 1995 فلسطيني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة، وبحقه مذكرات عدلية بالجرم عينه. وأعطيت الأوامر إلى دوريات الشعبة للعمل على تحديد مكانه وتوقيفه.
 
بتاريخ 5-4-2022، وبعد رصد ومراقبة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من تنفيذ كمين محكم في محلة طريق الجديدة - بيروت، حيث أوقف. وبتفتيشه، ضبطت بحوزته كمية من المخدرات وشفرة "كاتر". وبالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة قيامه، بالاشتراك مع آخرين، بتنفيذ عملية السرقة من محلة برج حمود وبيعها في بؤرة لبيع الخردة في محلة حي فرحات. وبتنفيذ عمليات سرقة "كومبرسورات مكيفات"، وبطاريات عائدة للتحكم المروري، وأسلاك كهربائية من مناطق مختلفة، كذلك اعترف بتعاطي المخدرات.
وضبطت المكيفات المسروقة بعد الدلالة على مكانها.
 
أجري المقتضى القانوني بحق الموقوف وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص، ولا يزال العمل جاريا لتوقيف باقي المتورطين".


                 ===== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب