محفظة WeePay الرقمية تنطلق في لبنان عبر CashUnited تحت شعار "دفعاتك بين إيديك":
لتعيد إلى اللبنانيين حرّيتهم الماليّة

وطنية - أطلقت CashUnited محفظة WeePay، المنصة الرقميّة الثوريّة التي ستلبي احتياجاتهم وتُعيد حرّيتهم الماليّة إلى متناول أيديهم، إيماناً منها بحقّ كلّ مواطن بالتحكّم بأمواله بشكل آمن وعمليّ، كما الحاجة إلى تمكين المقيمين بوسائل دفع غير نقديّة. 
 
واشار بيان الى ان" المنصّة الرقميّة تعتبر حلاًّ مبتكراً في لبنان، بحيث تعتمد على أجدد التقنيّات والتكنولوجيا لتسهيل عمليات المستخدم الماليّة اليوميّة بشكل آمن وغير معقّد عبر تطبيق جوّال سهل الاستخدام". .
 
واضاف: "فعلياً، فإن محفظة WeePay ليست مجرّد منصّة رقميّة عابرة، إنّها بمثابة نظام إداريّ ماليّ، إذ توفرّ سلسلة مميّزات للمستخدم لتسهيل حياته اليوميّة، بحيث أنّه لم يعد مجبراً على حمل مبالغ كبيرة خلال تنقلاته، وذلك فقط عبر تحميل التطبيق من متجر "Apple" الإلكترونيّ، أو "Play Store" الخاصّ بالـAndroid".
 
ولفت الى ان " محفظة WeePay تتوفر بالدولار الأميركيّ والليرة اللبنانيّة، ممّا يسمح لمستخدميها بتحويل المال بينهم مجاناً وتسوية فواتيرهم اليوميّة مباشرةً من التطبيق. ومن خدمات المنصّة نذكر:
 
الاستفادة من رسوم المعاملات المنخفضة:
إعادة شحن بطاقات الهاتف المحمول مع مشغلّي الاتّصالات
 
تسديد فواتير الهاتف الأرضيّ والجوّال
 
الدفع في المتاجر مباشرةً 
 
تحويل الأموال من شخص إلى آخر
 
تحويل الأموال من محفظة إلى أخرى
 
توفير معلومات آنية حول رصيد المستخدم". 
 
واضاف البيان:" وتم ابتكار محفظة WeePay  بُغية إعادة الخدمات المالية إلى السوق اللبنانيّة، بعدما شهدنا تراجعاً في عدد الأشخاص الذين يملكون حسابات مصرفيّة، كما الانخفاض الهائل في المعاملات غير النقديّة. ويرتكز هدف المنصّة على تمكين أفراد المجتمع المدنيّ ومنحهم حرّيتهم الماليّة. ويتمتع مستخدمو منصة WeePay بخيار استرداد أو سحب أموالهم من محفظتهم الخاصّة متى يشاؤون عن طريق زيارة أيّ من مواقع CashUnited المنتشرة عبر الأراضي اللبنانية. كما يمكنهم أيضاً تعبئة رصيد المحفظة من أي بطاقة ائتمان أو عبر خدمة تحويل الأموال.
 
وستُعلن CashUnited في الاشهر المقبلة عن شراكات فريدة وعروض جديدة على المنصة لتعزيز تجربة المستخدم، بما في ذلك تحويل الأموال من وإلى لبنان، وإصدار البطاقة الافتراضيّة، والمدفوعات في المتجر مع المنافذ المحليّة الاستراتيجيّة. من السوبر ماركت إلى محطات الوقود، ستُصبح محفظة Weepay الخاصّة بك خيارك المناسب لتتبّع تحويلاتك عبر شاشة هاتفك".
 
                      ==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب