نبيل نقولا لميقاتي: الوضع لا يحتمل والتشبيح على الشعب يجب أن ينتهي

وطنية - توجه النائب السابق نبيل نقولا، في رسالة الى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بالقول: "الوضع لم يعد يحتمل، وعملية التشبيح على الشعب يجب أن تنتهي".

وسأل: "كيف يمكن أن يكون هناك مواطنون من دون كهرباء أو ماء؟ كابلات الكهرباء تسرق، لماذا القوى الأمنية لم تلق القبض حتى الآن على من يقوم بالسرقة؟ لماذا يدفع الناس تأمينا لساعات الكهرباء وهي في المقابل غير موجودة في منازلهم؟"

ولفت الى "وجود مناطق في المتن الشمالي منذ 4 أشهر بدون كهرباء بسبب عمليات سرقة الكابلات، وترسلون لهم الفواتير بالدولار على سعر 70000 ليرة. إنها عملية تشبيح وسرقة". وقال: "إذا اعتبر ميقاتي أن كلامي هو تجريح، فلا أمانع، لأن هذه صرخة المواطنين جميعا. عمليات التشبيح على اللبنانيين في الكهرباء والمياه والهاتف أصبحت غير مقبولة. هناك من لديهم  fiberoptic، ويدفعون الفواتير لكنها غير موجودة. ماذا تسمى هذه العمليات التي يقوم المواطن من خلالها دفع المال مقابل خدمات غير متوفرة؟ أليست عمليات تشبيح وسرقة؟ هل الدولة تقوم بسرقة الشعب؟"

وختم: "قمتم بسرقة أموالنا في المصارف، والآن تقومون بسرقة ما تبقى من رواتب المواطنين. هذا الوضع غير مقبول يا نجيب. ستسمعون صوتي دائما لأنني سأتكلم كل يوم، ولن أسكت عن هذا الموضوع، وبصفتي كنت ممثلا للشعب سأبقى ممثلا لهم".

 

                ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب