فقيه التقى وفدي نقابات عمال فلسطين والمستخدمين في النبطية

وطنية - النبطية- استقبل محافظ النبطية  حسن فقيه وفد اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان برئاسة غسان بقاعي،  ووفد اتحاد نقابات العمال و المستخدمين في المحافظة برئاسة حسين مغربل وعضوية رئيس نقابة السائقين علي كمال، عبد الامير درويش وحسن مغربل،  وتم البحث في الأوضاع المعيشية و الاقتصادية، والظروف الصعبه التي يعاني منها العمال خصوصا  والشعب اللبناني والفلسطيني عموما.

وشرح  بقاعي الظروف المأسوية "التي يعانيها العامل الفلسطيني في الاراضي المحتلة في ظل الهمجية الصهيونية للمجازر التي يقوم بها في وجه للفلسطينين"، مؤكدا "حق الشعب الفلسطيني في المقاومة واستمرارها حتى التحرير الكامل".

وشكر لرئيس مجلس النواب نبيه بري "ما يقوم به من الدعوة للحوار لما يمثله من رجل الوفاق والتوافق، محافظا على السلم الاهلي ودعمه الدائم للمقاومة بشقيها اللبناني والفلسطيني، ورعايته الدائمه لقضايا الشعب الفلسطيني في لبنان، والحوار الدائم بين الفصائل الفلسطينية".

من جهته، دان  محافظ النبطية "المجازر المتكرره بحق الشعب الفلسطيني على يد الهمجية الصهيونية وقطعان عصابات المستوطنين"، مستغربا "السكوت المطبق للجامعة العربية والامم المتحدة والمجتمع الدولي تجاه هذا الامر المروع".

اما مغربل فقد ناقش مع فقيه "الوضع المعيشي الصعب، وضرورة ضبط الاسعار من قبل الجهاة المختصة، وانقاذ العام الدراسي بطريقة ترضي المعلمين ولا يدفع ضريبتها الطلاب وخصوصا في الشهادات الرسمية".

و ختاما،قدم بقاعي لفقيه الشال و السجادة الفلسطينيه عربون شكر تقدير.

=======ج.ع

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب