لجنة الشفافية في بلدية صيدا أعلنت تسعيرة اشتراكات المولدات عن شهر شباط

وطنية - صيدا - أعلنت لجنة الشفافية في بلدية صيدا، في بيان، تسعيرة إشتراكات المولدات عن شهر شباط، مع " التزام اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة بالتعرفة الموحدة للكيلو وات الصادرة عن وزارة الطاقة عن شهر شباط وهي 27677 ل.ل عن كل كيلو وات ساعة، على ان لا تقل ساعات التغذية عن 12 ساعة يوميا،  وفي حال زادت ساعات التغذيه عن 17ساعة يصبح السعر الكيلو وات 34000 ل.ل. عن كل كيلو وات ساعة تغذية المبنيه على اساس سعر وسطي للدولار 72111 ل.ل.".

واوضحت ان " للمشتركين بالعدادات يسعر رسم الاشتراك الثابت على اساس 250000 ل.ل لقدرة 5 أمبير و 450000ل.ل لقدرة 10 أمبير و يضاف 200000ل.ل لكل 5 أمبير إضافي.

وأكدت "إلزامية إصدار فاتورة تظهر بوضوح اسم و عنوان صاحب المولد و رقم هاتفه، اسم المشترك، قدرة الاشتراك، العداد السابق، العداد الحالي، المصروف الشهري، سعر الكيلو وات، قيمة الاستهلاك الشهري، الاشتراك الثابت بحسب سعر الوزارة و المجموع النهائي من دون اي اضافات اخرى مثل التباعد. وإلزامية إصدار جدول واضح بساعات التغذية و تعميمه على المشتركين.وتركيب و اعتماد العدادات لكافة المشتركين.

وأعلنت أنه " في حال قرر صاحب المولد إطفاء مولده بشكل نهائي و الخروج من الخدمة وجب عليه إعطاء مهلة 3 أشهر قبل ذلك. (يقدم العلم و الخبر خطيا في قلم بلدية صيدا او البلدية المعنية).

ولفتت إلى أنه " بناء لاتفاق لجنة الشفافية مع النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب ستتلقى هذه النيابة شكاوى المواطنين عبر المخافر المعنية لتتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.  وستبلغ اللجنة مضمون هذا البيان للنيابة العامة الاستئنافية في الجنوب".

 

                  =========== ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب