الهيئات الإقتصادية ناقشت مع حاصباني اقتراح قانون إنشاء مؤسسة مستقلة لإدارة اصول الدولة

اوطنية - التقت الهيئات الإقتصادية برئاسة الوزير السابق محمد شقير، عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب غسان حاصباني اليوم، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، بحضور أعضاء الهيئات، وخصص اللقاء  لمناقشة إقتراح قانون التكتل الرامي الى إنشاء مؤسسة مستقلة لإدارة اصول الدولة.

وأشار بيان للهيئات الاقتصادية الى أن "شقير نوه بالجهد الكبير المبذول في اقتراح القانون المقدم، والذي يلتقي في أهدافه والكثير من جوانبه مع خطة الهيئات الإقتصادية للتعافي الإقتصادي والمالي"، مؤكدا "عزم الهيئات على التعاون مع تكتل الجمهورية القوية في ما خص هذا المشروع ومع أي جهة لبنانية بكل ما من شأنه خدمة مصلحة لبنان واللبنانيين".

من جهته، شكر حاصباني الهيئات الإقتصادية على "سرعة استجابتها لمناقشة اقتراح القانون"، منوها بدور الهيئات "الأساسي والفعال في حماية الإستقرار الإقتصادي والإجتماعي والنهوض بالبلد"، مشددا على "انفتاح التكتل على أي فكرة وإقتراح من شأنه المساعدة في إنضاج المشروع، لأن الهدف في النهاية هو تحقيق أفضل نتائج للإقتصاد الوطني والمودعين والمجتمع اللبناني والدولة اللبنانية".

وفي نهاية الإجتماع، أكد شقير أن "الهيئات الإقتصادية ستعمل في الفترة المقبلة على إعداد ورقة متكاملة تتضمن رأيها واقتراحاتها حول اقتراح القانون وتسليمها الى حاصباني".

                     =======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب