شراكة بين "ماستركارد" و"إيزي بي" لتقديم تجارب معززة للمدفوعات عبر
بوابة الدفع الإلكترونية

وطنية - أعلنت شركة "ماستركارد" العالمية  في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، عن اتفاق شراكة مع شركة "إيزي" للخدمات المالية "إيزي بي" الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات الدفع في مملكة البحرين، تقدم الشركة بموجبه خدماتها عبر خدمات بوابة "ماستركارد" للدفع (MPGS). 
 
وتعد خدمات بوابة "ماستركارد" للدفع، بحسب القيمين عليها، "منصة موثوقا بها تزود المؤسسات المالية تقنية العلامة البيضاء لمعالجة المدفوعات ومنع الاحتيال. وباعتبارها واحدة من أكبر بوابات الدفع التي يعتمد عليها العديد من الجهات الفاعلة ضمن المنظومة المالية في المنطقة، فإنها تمكن شركاءها من قبول مجموعة واسعة من المعاملات الرقمية بسهولة وأمان، بما في ذلك جميع العلامات التجارية الرائدة للبطاقات وطرق الدفع الأخرى غير البطاقات.
 
رئيسة تطوير الاعمال لدى "ماستركارد"
وتعليقا على ذلك، قالت رئيسة تطوير الأعمال في المملكة العربية السعودية والبحرين لدى "ماستركارد" ماريا ميدفيديفا: "نسعى في ماستركارد الى بناء واقع لمنظومة المدفوعات الرقمية. ونحن سعداء بتوسيع نطاق الوصول لمنصة خدمات بوابة "ماستركارد" للدفع في البحرين، بالتعاون مع "إيزي بي"، لنساهم في دعم قطاع التجارة الإلكترونية المتنامي في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في تحقيق استراتيجيات التحول الرقمي التي تشهدها دول المنطقة. ستعزز هذه الشراكة من موقع "ماستركارد" الرائد في البحرين وتساهم في زيادة معدلات القبول الرقمي في المملكة".
 
وتؤدي شركات التكنولوجيا المالية في البحرين دورا حيويا في توفير الحلول التي من شأنها أن تساعد في التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تساهم بنحو 30 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي البحريني. وتماشيا مع الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030، استثمرت المملكة في أطر عمل "تهدف إلى بناء منظومة ريادة أعمال متينة في المملكة. وقد التزمت "ماستركارد" العمل لتحقيق نمو مستدام وربط الشركات الصغيرة بهذه المنظمة، وتساهم شراكاتها في قطاع التكنولوجيا المالية في توفير حلول مبتكرة وتجارب رائدة ضمن منظومة الخدمات المالية".
 
مؤسس "ايزي" ورئيسها
من جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية نايف توفيق العلوي،: "نستهدف دائماً تقديم إضافة قيمة ملموسة في المجالات التي نعمل ضمنها، وتوفر لنا الحلول السلسة التي توفرها خدمات بوابة ماستركارد للدفع فرصة مهمة للقيام بذلك. ونحن نتشارك مع ماستركارد في رؤيتنا هذه لجعل المدفوعات الرقمية أكثر سلاسة وذكاء وسرعة، بما يتيح فتح آفاق ومسارات جديدة للتقدم".


                                     ======= م.ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب