دبوسي : طرابلس على جهوزية كاملة لتوثيق علاقات الشراكة مع الامم المتحدة لتحقيق الامن الاجتماعي والازدهار

وطنية - طرابلس - إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي نائب المنسق الخاص للبنان والمنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية عمران ريزا وفريق عمله، بحضور مديرة الغرفة  ليندا سلطان ومدير مختبرات الجودة لدى الغرفة الدكتور خالد العمري .
 
دبوسي
رحب الرئيس دبوسي بالسيد ريزا وفريق عمله وبالجهة الأممية التي يمثلونها واستعرض المشاريع الإستثمارية الإستراتيجية التي تفتح المجالات الواسعة للعمل في مناخ من الشراكة مع الأمم المتحدة وبرامجها الإنسانية والإنمائية وكذلك في المشاريع التي تعتمدها غرفة طرابلس الكبرى من مختبرات سلامة الغذاء المعتمدة دوليا والمتعلقة بتوفير الأمن الغذائي وسلامته وكذلك تطوير القطاع السياحي وهي مشاريع تندرج في إطار الإنسجام الكامل مع مبادىء الأمم المتحدة في التنمية المستدامة".
 
اضاف:" أن غرفة طرابلس الكبرى على جهوزية كاملة لتوثيق علاقات الشراكة مع الأمم المتحدة لتحقيق الأمن الإجتماعي والتقدم والإزدهار".
 
ريزا
من جهته، شكر ريزا  دبوسي على "العرض الذي قدمه والطموح الذي يملكه والذي يفسح أمامنا المجال لنعمل سويا من أجل المستقبل. وقال: منذ زمن ونحن لدينا خطط وأهداف لإظهار الثروة القائمة في طرابلس والتي نعتبرها مهمة بالنسبة للبنان وللشرق الأوسط ونحن نعلم بان المنطقة لا تزال تمر بازمات، وان لبنان يعاني من الازمة الكبرى ولكن علينا العمل لتأمين مندرجات التنمية من خلال جدول أولويات". 
 
وأثنى ريزا على نشاط غرفة طرابلس الكبرى وعلاقاتها واجتماعاتها مع السفراء والمسؤولين مشددا على" العمل المشترك من أجل التطور الدائم لدعم الإحتياجات الإنسانية والذهاب باتجاه التنمية والاهم في هذا الاطار هو تأمين التمويل من الدول المانحة لتطبيق ما نريده".

                   ==============ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب