وفد من منظمة الاعانة الاسلامية الفرنسية زار غرفة طرابلس وسلطان شرحت للمشاريع
خلادي : مشروع لتمكين وتطوير قدرات النساء للدخول الى سوق العمل

وطنية - طرابلس - زار وفد من منظمة "الاعانة الاسلامية الفرنسية" برئاسة المدير التنفيذي السيد محيي الدين خلادي، غرفة طرابلس للاطلاع على المشاريع التي تضطلع بها الغرفة.
 
وأفاد بيان للغرفة ان مديرة الغرفة ليندا سلطان التي استقبلت الوفد، قدمت "شروحات عن عمل الغرفة واطلعت الوفد ميدانيا على ما تختزنه الغرفة من أعمال ومشاريع داخلية واستثمارية كبرى تهدف الى النهوض بلبنان من طرابلس الكبرى. كما نقلت تحيات رئيس الغرفة توفيق دبوسي، مبدية استعداد الغرفة لتقديم كل التسهيلات لانجاز المشاريع التنموية التي تهدف الى خدمة المجتمع والانسان". 
 
من جهته، أشار خلادي الى "اهمية العلاقة مع غرفة طرابلس والشمال"، مشيرا الى "ان لدى المنظمة في لبنان مشروعا يتعلق بتمكين وتطوير قدرات النساء ومساعدتهن على الدخول الى سوق العمل او إيجاد وظائف لهن أو حتى مساعدتهن على تأسيس وانشاء مؤسسات صغيرة ومتوسطة ونثق تماما أن لغرفة طرابلس والشمال دورا هاما في مجال اقامة شبكة تواصل بين الغرفة وتلك المؤسسات وهو دور هام بكل تأكيد لا سيما اننا مدركون ان لبنان يمر في ظروف صعبة على المستويات الإنسانية والإقتصادية والاجتماعية".
 
وفي ما يتعلق  بالعرض الشامل الذي قدمته سلطان، عن دور ومهام وإهتمامات غرفة طرابلس والشمال، قال:" لقد كان عرضا مدهشا وفي الحقيقة فإن غرفة طرابلس هي غرفة عريقة ونحن فوجئنا بانها تمتاز عن باقي الغرف سواء في فرنسا أو غيرها من البلدان بأنها تقدم خدمات ومنتجات ولا تكتفي باعتماد مشاريع نظرية بل بمشاريع تطبيقية واستثمارية من الناحية العملانية ولدينا فرص واعدة في إقامة اوسع علاقات التعاون معها في مختلف مشاريعنا".

                        ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب