الثلاثاء 23 نيسان 2024

04:06 pm

الزوار:
متصل:

السيد عرض واعضاء إتحاد نقابات العمال والمستخدمين شمالا للقاء العمالي العام مع وزير الداخلية وجولة الاسمر في طرابلس

وطنية - طرابلس - عقد رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد لقاء مع  أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد ، وعرض معهم نتائج جولة رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر امس في طرابلس ومسار متابعة مقررات مختلف اللقاءات التي أجريت بهدف النظر في مختلف الملفات التي نوقشت مع النقابات المعنية. 

وقال السيد بعد اللقاء :" عرضنا أيضا أجواء  لقائنا صباح اليوم على هامش اجتماعه مع وفد الاتحاد العمالي العام معالي وزير الداخلية بسام مولوي، وكانت فرصة ناقشنا معه  قضايا ومطالب عدة ، وشددنا على ضرورة إصلاح آليات مركز الدفاع المدني التي يرثى لحالها ، وناقشنا مع معالي الوزير مصير التقديمات العالقة لعمال بلدية الميناء، ولفتناه الى ملف شرطة بلدية طرابلس ومصير مياومي البلدية ، إضافة الى امور عالقة عدة". 

وقال السيد:  "بعملانية مطلقة وتجاوب واضح جدا لاقى مطالبنا وشرح لنا مسارها الذي وضعه لكل من الملفات التي عرصناها عليه . واضافة الى ما ذكر تبلغنا من معالي الوزير انه سيصار الى تسديد دفعة ثانية من الصندوق البلدي المستقل للبلديات مع مطلع الشهر المقبل،  وبدورنا  شكرناه  على تجاوبه وما سبق ان قدمه للعمال والبلديات في طرابلس الكبرى ، ورحبنا بتعيين مراقب مالي جديد لبلديتي طرابلس والميناء واتحاد بلديات الفيحاء". 

اضاف:"في الواقع لمسنا كل إهتمام منه وايضا شعرنا بمدى إهتمام دولة الرئيس نجيب ميقاتي بكل قضايا المدينة ، فهو كان حاضرا معنا لدى مناقشة مختلف الملفات ، وقد اتفقنا مع معالي الوزير على مواصلة الجهود مستقبلا توخيا للفائدة كما دائما وتوخيا لانتاجية إيجابية في طرابلس ومدن الفيحاء."

وختم قائلا : "سنتابع نحن والرئيس بشارة مع مختلف الوزارات مطالب رفاقنا العمال ففي هذه الظروف لن نلعن الظلام سنعمل ونطالب ونساند بعضنا البعض وهذا أساسي".

 

                ====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب