سقر نوه بتقليد سقلاوي وساما رئاسيا: الأوسمة عندما توضع على صدور مستحقيها تتزين بهم

وطنية -  اعتبر رئيس نقابة مزارعي التبغ والتنباك في الشمال عبد الحميد سقر ان " تقليد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وسام الأرز الوطني من رتبة كوموندور  للمدير العام ورئيس لجنة إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية  ناصيف سقلاوي  "ما هو إلا جزء من إعطاء الحق لرجل كان دائما وأبدا مثالا للعمل والجهد الدؤوب الذي وضع ادارة حصر التبغ والتنباك في مصاف المؤسسات العامة المبدعة والناجحة والتي ترفد خزينة الدولة بمئات الملايين من الدولارات، هذه الإدارة التي حفظت حقوق موظفيها والمزارعين على حد سواء مما جعلها المؤسسة الوطنية الوحيدة المتميزة في العطاء والإنجازات وهذا  كله ما كان ليكون لولا وجود هذه الإدارة الرشيدة وعلى رأسها الأستاذ  سقلاوي". 

 

اضاف:" إن الأوسمة عندما توضع على صدور مستحقيها فإنها تتزين بهم ومن كان مثل الأستاذ ناصيف سقلاوي ، فإنه يزينها بأخلاقه وعطاءاته وشموخه وقدراته ورقيه ونقاوته. الحقيقة تقال حقوق المزارعين محفوظة بوجودكم لأنكم أهل لهم بأمانتكم والثقة التي اظهرتموها للمزارعين من خلال نقاباتهم منذ عام ١٩٩٤ وحتى اليوم".


وختم:"نرجو الله ان يمنحكم الصحة والعافية وطول العمر لتبقى هذه العلاقة الأخوية بين ادارتكم والمزارعين علاقة الاخ مع اخيه والأب مع ابنائه مستمرة بإذن الله".

======ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب