مؤسّسة جورج ن. افرام احتفلت بعيدها الـ25 : ملتزمون برسالتنا نحو مجتمع أفضل
​​​

وطنية - أحيت مؤسسة جورج ن. افرام الذكرى الـ 25 لتأسيسها، بحفل في "واحة الأخوة" في غسطا - كسروان، حضره شركاؤها الدوليون والمحليون والممثلون الديبلوماسيون في لبنان وأصدقاء.

وأشار بيان للمؤسسة الى أن "الحفل تخلله تقديم لمحة عامة عن الإنجازات التي حقّقتها المؤسّسة عبر عروض بالصور وفيلم قصير، وكلمتان للمديرة التنفيذية للمؤسّسة رانيا افرام الخوري، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "اندفكو" وأمين سر الهيئة الإدارية لمؤسسة جورج ن. افرام النائب نعمت افرام".

ولفت البيان الى أن "حفل العشاء استوحي من التراث اللبناني العريق، وكان بمثابة فرصةٍ لتظهر المؤسّسة تقديرها لكلّ مَن تعاون معها على مرّ السنوات الخمس والعشرين المنصرمة. ولإظهار دعم المؤسّسة الدائم للبنان، وترسيخ الثقة والأمل لدى أفراد المجتمع وأصدقاء المؤسسة بينما لا يزال لبنان يتخبّط في أزمته الاقتصادية الأكثر حدّةً وصعوبة في التاريخ الحديث".
 
وقالت المديرة التنفيذية: "تقع على عاتق مؤسّسة جورج ن. افرام مسؤولية متزايدة تجاه لبنان واللبنانيين. ونؤمن، أكثر من أيّ وقت مضى، بأنّ لبنان يحتاج إلى استجابة منسّقة، فينبغي على جميع الفاعلين الرئيسيين، في القطاعَين العام والخاص على حدٍّ سواء، أن يكتفوا الأيادي من أجل تلبية احتياجات الشعب اللبناني الملحّة، ولا سيّما الأساسية منها".
 
أمّا النائب افرام، فقال: "مؤسّسة جورج ن. افرام لطالما أعطت الأمل بالاستمرار والدافع لبناء مستقبل واعد، واليوم تجدد الوعد بالالتزام بهذه المسيرة والرسالة نحو مجتمع أفضل. كان العمل خلال الـ25 سنة بصمت واليوم يظهر جزء من جبل الانجازات التي تقوم بها المؤسّسة وشركاؤها." 

 

                          =========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب