سقلاوي تفقد مشروعا في دوما: استراتيجية "الريجي" للتنمية المجتمعية يجب ألا تتوقف

وطنية - شدد رئيس ادارة حصر التبغ والتنباك "الريجي" مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي خلال تفقده مع أعضاء لجنة الادارة الثلثاء مشروعاً مولته "الريجي" عام 2019 في بلدة دوما، على أن استراتيجية التنمية المجتمعية التي كانت "الريجي" تنفذها "يجب ألا تتوقف تحت اي ظرف"، كونها "إحدى وسائل" مواجهة التحديات.
 
وتفقّد سقلاوي وأعضاء لجنة الادارة المهندس جورج حبيقة والدكتور عصام سلمان والمهندس مازن عبّود الثلاثاء اء موقع مشروع تاهيل عين عكفل الذي مولته "الريجي" في العام 2019 .
 
وشمل المشروع بالاضافة الى تأهيل العين التي ترفد دوما ومحيطها ببعض حاجاتها من مياه الشفى، انشاء خزانات لجمع المياه لزوم استعمال الدفاع المدني لاخماد الحرائق، بحيث لم تعد آليات الدفاع المدني مضطرة إلى إضاعة الوقت والطاقة للذهاب بعيدا للحصول على المياه للقيام بمهامها، مما ساهم في درء الحرائق وحماية المساحات الخضراء في محيط البلدة.
 
واعتبر سقلاوي أنّ "المشروع الذي يشكل حاجة ولوحة جمالية نموذج عما قامت به الريجي من مشاريع فعّالة وغير مكلفة بالشراكة مع البلديات التي تولت التصميم والاشراف والتنفيذ".
 
وذكّر بأن هذه المشاريع ":تخطت المناطق والطوائف في سبيل البلد وبيئته البشرية والطبيعية الذي حرصت الريجي على خدمته من خلال سياستها المجتمعية التي تم ايقافها والتي يجب ألا تتوقف تحت اي ظرف، وذلك لانها تشكل إحدى الوسائل الفعالة للاستجابة للتحديات الداهمة في بيئة محفوفة بالاخطار والمفاجآت".
 
                           ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب