القرم تابع ومسؤولي شركتي "ألفا" و"تاتش" الإجراءات والخطوات لتحسين الخدمة

وطنية - ترأس وزير الاتصالات  في حكومة تصريف الاعمال المهندس جوني القرم في قاعة الاجتماعات في الوزارة الاجتماع الاسبوعي للمسؤولين في شركتي "ألفا" و"تاتش" المشغلتين للخلوي، وذلك لمتابعة الإجراءات والخطوات المعتمدة لسير العمل ولخطة الحلّ من اجل تحسين الخدمة ونوعية الاتصال وتأمين استمرارية ​القطاع. 

وتركّز الاجتماع على مؤشر جودة الخدمات ومستوى الارسال من اجل تحقيق نسبة ٩٥ بالمئة من التغطية على كامل الاراضي اللبنانية خلال الاشهر الثلاثة المقبلة، وهي النسبة التي تحقّقت يوم الانتخابات النيابية وكانت تتحقّق عام ٢٠١٨. 
كما بحث في نسبة الاستهلاك وعدد المشتركين حيث لوحظ زيادة عدد المشتركين بنسبة ١ بالمئة لدى "تاتش" وكما لوحظ زيادة مدخول الشركة ٦ اضعاف بالمقارنة مع نسبة ال ٥.٢ بالمئة التي كانت متوقعة. 

كما جرى البحث في موضوع المشاكل التقنية التي تواجه الشبكتين وتؤثر سلباً على عملية الإرسال وخدمات الإنترنت والاتصال، وقد اعطى الوزير القرم توجيهاته بضرورة العمل لحل اي مشكلة وتأمين الخدمة للمواطنين. 

وتقرّر في الإجتماع استمرار عقد الاجتماعات الاسبوعية متابعة لسير عمل خطة الحل وتفنيدها بنداً بنداً لتنفيذها من اجل تحسين أوضاع خدمات الاتصال والإنترنت.

 

 =================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب