أسامة سعد عرض مع مخاتير صيدا الاجراءات في حق أصحاب مولدات يخالفون التسعيرة


وطنية - استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وفدا من مخاتير صيدا، في حضور مدير مكتبه طلال أرقدان. 
وأكد المخاتير بحسب بيان، "الوقوف إلى جانب النائب سعد وتأييد موقفه في قضية تسعيرة المولدات، سواء لجهة الإصرار على تطبيق تسعيرة وزارة الطاقة بكل بنودها، أو لجهة رفض الابتزاز الذي يمارسه بعض أصحاب المولدات في حق المشتركين، والتهديد بقطع الكهرباء عن المشتركين الذين يرفضون تسديد الفواتير المجحفة".
 
ودان المخاتير "استمرار بعض أصحاب المولدات في تعنتهم، ومواصلتهم إصدار فواتير مضخمة مخالفة لتسعيرة وزارة الطاقة، بالإضافة إلى مواصلة ابتزاز المشتركين وتهديدهم، ما يتعارض مع التعهد الذي كان أصحاب المولدات قد وقعوا عليه في مخفر قوى الأمن الداخلي بناء على طلب المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان". وشددوا على "مطالبة المدعي العام وقوى الأمن الداخلي باستدعاء أصحاب المولدات المستمرين في مخالفاتهم وتعنتهم، وإلزامهم الوفاء بالتعهد، أو اتخاذ الإجراءات الرادعة في حقهم".
 
سعد
من جهته عبر سعد عن تقديره لموقف المخاتير ومبادرتهم، ونوه "بتحركهم من أجل هذه القضية التي تهم كل الناس". وأكد "الاستمرار في الدفاع عن حقوق الناس، سواء في موضوع المولدات أو في أي قضية اجتماعية أو وطنية أخرى".

             ========== و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب