الثلاثاء 23 نيسان 2024

12:20 pm

الزوار:
متصل:

مؤسسة ديان افتتحت النسخة الثالثة من  Green Market  لدعم الشركات الناشئة الصديقة للبيئة

وطنية - أعلنت مؤسسة "ديان" أنها نظمت، بالتعاون مع مؤسسة" الأصفري"، "إكوسويتس كواليشن" و"سيواس" النسخة الثالثة من ال Green Market في مجمّعABC   فردان، "بهدف إنعاش الإقتصاد الدائري، تطوير الأعمال المستدامة ودعم الشركات الناشئة الخضراء والمتوسطة الحجم". 

ولفتت الى أن المعرض الذي حمل عنوان "نحو الاستهلاك المسؤول"، "أتاح الفرصة لأكثر من 25 شركة في عرض منتجاتها الخضراء والصديقة للبيئة في قطاعات عدّة أهمّها: الأغذية الزراعية، الأغذية والمشروبات، الأزياء والمنسوجات المستدامة، مستحضرات التجميل المستدامة، وأكثر". وأشارت الى أنه "أمّن تجربة فريدة من نوعها من خلال منتجات صحية، وطبيعية، عضوية، لذيذة، جميلة ومصنوعة محليًا". 

وقالت في بيان: "من خلال هذا المعرض، تهدف "مؤسسة ديان" إلى المساهمة في نشر مفهوم الإنماء المستدام. وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار تحقيق الهدف الثاني عشر من أهداف التنمية المستدامة SDG12 الذي يدعو إلى "ضمان وجود أنماط استهلاك وإنتاج مستدامة" (Responsible Consumption and Production)، من خلال الحفاظ على الطاقة والكفاءة في استخدام وإدارة الموارد الطبيعية، وتعزيز أنماط الحياة المستدامة. تأتي هذه النسخة الثالثة من ال Green Market بعد النجاح الكبير الذي ناله المعرضان السابقان اللذان جريا أيضاً في مجمّعABC  في فردان، وهو مركز تجاري صديق للبيئة!". 

 

                       ============إ.غ. 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب