مديرة غرفة طرابلس التقت مدير غرفة قطر "لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات"

وطنية - طرابلس - زارت مديرة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال اليندا سلطان، غرفة التجارة في قطر وإلتقت مديرها العام صالح بن حمد الشرقي، وعقدت إجتماعا جرى خلاله البحث في "سبل التعاون الممكنة بين الغرفتين على كل الصعد".
 
وقدمت سلطان شرحا مفصلا عن "مشاريع غرفة طرابلس الكبرى التي أطلقها رئيسها توفيق دبوسي، من المنظومة الاقتصادية المتكاملة القادرة على النهوض بلبنان من طرابلس الكبرى، الى المشاريع الداخلية ولا سيما مختبرات الجودة وسلامة الغذاء التي حصلت على الاعتمادية الدولية العشرية أخيرا".

وأطلعت الشرقي على "آليات العمل في غرفة طرابلس" الكبرى، وإطلعت منه على "آليات عمل غرفة قطر، بحيث التشابه قائم في السرعة والتنظيم والتطور وإعتماد التكنولوجيا بما يساهم في تسهيل انجاز معاملات المنتسبين".
 
ورحب الشرقي بسلطان، مشيدا بـ"المشاريع التي تنفذها غرفة طرابلس الكبرى، لا سيما ما تقدمه مختبرات الجودة وسلامة الغذاء"، مشددا على "ضرورة التعاون مع تلك المختبرات الحاصلة على الاعتمادية الدولية".
 
ووجهت  مديرة غرفة طرابلس الدعوة الى الشرقي لزيارة غرفة طرابلس الكبرى "لتمتين العلاقات وتبادل الخبرات"، ووعد بتلبية هذه الزيارة في أقرب وقت.


                                  ======= م.ع.   

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب