شادي السيد: المفاوضات بين عمال بلدية طرابلس ومجلس النقابة أثمرت عودة النقيب دلال والاعضاء عن الاستقالة

وطنية - طرابلس - أشرف رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد على مفاوضات جرت بين عمال بلدية طرابلس ومجلس النقابة لثني النقيب عمر دلال واعضاء مجلس النقابة عن الاستقالة، وحيث لوح العمال بالاضراب والاعتصام أمام مقر النقابة في حال تمسك الأعضاء المستقيلين بتوجههم.

دلال

وعلى الاثر، صرح دلال: "لقد وصلت الأمور الى حيث لا نشتهي على المستويين العام والخاص، ونحن نتعرض إضافة إلى ذلك، لضغوطات نرفضها قطعا لذلك تقدمنا بالاستقالة ورفض العمال ذلك".

أضاف: "استمعنا اليوم الى كلام العمال ورئيس الاتحاد، ونحن في الأصل خرجنا من رحم نقابتنا ومن صفوف العمال لذلك سنبحث في السبل القانونية للعودة انطلاقا من رغبة الاكثرية في النقابة".

السيد

من جهته، قال السيد: "نفهم ونتفهم موقف العمال وموقف النقيب والأعضاء ولكن التوقيت غير مناسب، إضافة إلى رفض الاكثرية المطلقة لهذه الاستقالة الأمر الذي يجعل منها استقالة غير فاعلة عمليا. وقد شاركنا في المفاوضات التي استحضرت كل الهموم والمشاكل القائمة وتواعدنا على إيجاد الحلول اللازمة وسنمضي معا في مسيرة تحصيل المزيد من الحقوق للبلدية والموظفين والعمال والشرطة، ونحن نأمل خيرا".

أضاف: "نتوجه الى  الجميع لوضع المصالح الشخصية او حتى السياسية جانبا فثمة بلدية تحتاج إلى كثير من العمل والإنتاج، وهذا هو الأهم".

وأعلن السيد في ختام المفاوضات، ان "المجلس التنفيذي لعمال بلدية طرابلس والهيئة العامة التأما استثنائيا، ووجهت الدعوة لدلال والأعضاء للعودة عن الاستقالة فرد دلال بالايجاب، معلنا العمل على تحقيق المطالب كافة".
 

                               ==========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب