الاسمر هنأ فرقة "مياس" لحصولها على "الباز الذهبي" في أميركا: لن تستطيعوا إركاع لبنان

وطنية - أدلى رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان الدكتور بشارة الأسمر، لمناسبة حصول فرقة "مياس" اللبنانية على "الباز الذهبي" في أميركا، بتصريح قال فيه:"
 
"لن تستطيعوا أن تركعوه!!!. رغم الاحتلال والعدوان وسوء ترسيم الحدود البرية والبحرية، ورغم الحصار المتزايد على لبنان وشعبه، ورغم الفساد المستشري والمزيد من إفقار اللبنانيين، ورغم كل مآسي البطالة والهجرة والتهجير وانقطاع الكهرباء والماء والانترنت والدواء وجنون الدولار والأسعار، رغم كل ذلك، هناك لبنانيون يرفعون إسم لبنان عاليا في بلاد العالم في مراكزهم ومسؤولياتهم في القطاعين الخاص والعام وبالفنون المميزة والعلوم المتقدمة والمبادرات الخلاقة".
 
أضاف:" فها هي فرقة "مياس" اللبنانية الفنية التي تشارك في مسابقة" "America's Got Talent في الولايات المتحدة الأميركية تحوز بجدارة على "الباز الذهبي" الذي يخولها الى نهائيات المسابقة مباشرة.
 
إني إذ أحيي جميع أفراد الفرقة ومدربيها على هذا النجاح الذي يسجل إسم لبنان بأحرف من ذهب في الحفل الفني العالمي المميز، فإنني أعتبر أن هذا الإنجاز يشكل "ماسة" على صدر لبنان وتأكيد على أن هذا البلد الغارق في الأزمات سوف يخرج منها كما في السابق كطائر الفينيق لينفض عنه رماد الحريق ويحلق عاليا في السماء".
 
وختم الاسمر : "نفتخر "بمياس" وبكل المبدعين وباللبنانيين الذين يتولون المهمات الرسمية في الدول الأجنبية والذين يبرعون في قطاع الأعمال في كل دول العالم ونختم "لن تستطيعوا أن تركعوه!!".

                         ===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب