شركة Gargour Mobility: الموزع الرسمي الوحيد لشواحن Wallbox للسيارات الكهربائية في لبنان

وطنية - أعلنت شركة Gargour Mobility في بيان، عن "اتفاق مع شركة التكنولوجيا العالمية Wallbox تكون بموجبه الموزع الرسمي والوحيد لشواحن Wallbox في لبنان، في تعاون يعتبر الأول من نوعه ويشكل نقطة تحول حاسمة للسيارات الكهربائية في البلد".
 
وأوضح البيان أن "Gargour Mobility-Wallbox تسعى من خلال هذه الفرصة الى تعزيز بيئة أكثر استدامة تكون أقل استهلاكا للطاقة، ملتزمة بتوفير الوسائل المطلوبة لعملية الشحن لشريحة كبيرة من الناس".
 
ولفت المدير التنفيذي لشركة Gargour Mobility سيزار عون الى أن "قطاع صناعة السيارات يشهد تطورا سريعا تقوده عوامل التغير الاجتماعي والتكنولوجي"، وقال: "شركتنا تتأقلم من خلال الإبتكار وتأمين خدمات جديدة عبر الإنترنت، وهي جاهزة اليوم لإطلاق منتجات من أجل تلبية الحاجات التي تتطلبها السيارات الكهربائية من الأنواع كافة. وبالتالي، يعد من المهم امتلاك محفظة متنوعة من أجل المضي في النجاح والتقدم. لذا يتمثل الهدف من شراكتنا الجديدة مع Wallbox في توفير حل لشحن كل السيارات الكهربائية في لبنان".
 
من جهته، أشار المسؤول عن Wallbox في الشرق الأوسط وأفريقيا أسامة الحمد الى أنه "يمكن إدارة كافة منتجات الشركة بواسطة تطبيقها وذلك سعيا لتوفير خدمة مريحة وفعالة للزبائن". وقال: "بصفتنا شركة رائدة في توفير حلول لشحن السيارات الكهربائية، نحن متحمسون جدا للعمل وتحقيق هذا الانجاز في لبنان. إننا بأشد الحاجة في هذه الأيام إلى تعزيز التنقل الأكثر استدامة للحفاظ على بيئتنا. نحن نفتخر جدا بهذه المبادرة الاستثنائية التي ستساهم حتما باعتماد حلول شحن وإدارة الطاقة الصديقة للبيئة في لبنان".

                             ============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب