الثلاثاء 16 نيسان 2024

03:04 pm

الزوار:
متصل:

فؤاد زمكحل رئيسا للمجلس الإقتصادي والإجتماعي للوكالة الجامعية للفرنكوفونية العالمية

وطنية - إنتخب رئيس الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL، وعميد كلية إدارة الأعمال في جامعة القديس يوسف USJ الدكتور فؤاد زمكحل، رئيسا للمجلس الإقتصادي والإجتماعي التابع للوكالة الجامعية الفرنكوفونية العالمية AUF، خلال إجتماعه الأخير الذي إنعقد في العاصمة الفرنسية باريس.
 
وبعد إنتخابه، شكر الدكتور زمكحل أعضاء المجلس الإقتصادي والإجتماعي على "ثقتهم ودعمهم". وحدد الخطوط الرئيسية لولايته، والتي ستكون من أولوياتها "مساعدة الشباب على خلق أماكن لهم في هذا العالم الإقتصادي الجديد بدلا من البحث عن الوظائف الشاغرة والتي ستكون نادرة بشكل متزايد في ظل التغيرات واعادة الهيكلية الدولية".
 
وأكد زمكحل أننا "نتجه نحو عالم إقتصادي وإجتماعي جديد، مع تغيرات بنيوية كبيرة على جميع المستويات، وفي جميع القطاعات. وسيكون من واجبنا وأولوياتنا التكيف مع هذا العصر الجديد، من أجل إنشاء الجسور والتآزر المثمر بين المدارس والجامعات والشركات، وأيضا بغية تأسيس قنوات الإتصال المباشرة بين الطلاب والمعلمين وقادة الأعمال، في سبيل تحضير ومواكبة رواد الأعمال وتوجيههم بشكل صحيح في المستقبل ليصبحوا رواد الإقتصاد الجديد". 
 
                                  ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب