كركي استقبل وفدا من المجلس العمالي العام في حزب الكتائب وبحث معه في مشاريع الضمان وتقديماته : لتف الدولة بإلتزاماتها في تسديد الديون المتوجبة عليها للصندوق

وطنية -استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي في مكتبه صباح اليوم، رئيس المجلس العمالي العام في حزب الكتائب اللبنانية الدكتورزياد كعدي ونائب الرئيس السيد فادي مخول، حيث تداول المجتمعون بأبرز ملفات الساعة وبخاصة تلك المتعلقة بالضمان الاجتماعي، بحسب بيان مديريةالعلاقات العامة في الصندوق.
 
أضاف البيان :"خلال الاجتماع، عرض المدير العام أبرز المشاريع التي يسعى الصندوق الى تحقيقها في القريب العاجل، من الربط الالكتروني للصيدليات وتعزيز أعمال المكننة واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كذلك إطلاق الموقع الرسمي الاكتروني التفاعلي للصندوق، الى زيادة التعويضات العائلية للمضونين وسعيه الدائم الى تحسين القدرة الشرائية لتعويضات نهاية الخدمة، وتحويلها الى معاش تقاعدي مدى الحياة لمن يرغب.
 
وقد أثنى الدكتور كعدي على جهود المدير العام للصندوق وعطائه المستمر رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. كما أكد على أهمية هذه المشاريع في تحسين الخدمات والتقديمات التي يستفيد منها المضونين وأصحاب العمل وركز على ضرورة معالجة موضوع التعرفات الاستشفائية والطبية نظرا للفروقات المالية الضخمة التي تتقاضاها المستشفيات والأطباء.
 
من جهته، شكر المدير العام رئيس المجلس العمالي العام ونائبه على دعمهم الصندوق وتأكيدهم على أهمية الدور الذي يلعبه في حماية حقوق المضمونين وأموالهم وصون الأمنين الصحي والاجتماعي في البلاد.
وفي هذه المناسبة، طالب الدكتور كركي الدولة اللبنانية أن تفي بإلتزاماتها في تسديد الديون المتوجبة عليها للصندوق، والأهم أن تباشر بدفع الأموال المرصودة له في مشروع الموازنة العامة للعام 2022 لكي يتمكن الصندوق من تأمين التمويل اللازم لرفع التعرفات الدوائية والطبية والاستشفائية والاستمرار بتأدية خدماته للمضمونين". 

                          =======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب