الأربعاء 24 نيسان 2024

02:57 am

الزوار:
متصل:

شادي السيد: بعض مواقف الاسمر لا تعنينا في طرابلس ورئاسة الحكومة ليست مسؤولة عن انهيار الدولة

وطنية - اعتبر رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد في بيان انه "لكم تمنينا على الدوام على مختلف القوى ان تغادر المبالغة في مواقفها تلبية لتوجهات شخصية او تطلعات سياسية. واننا نقول ذلك في معرض تقييمنا للكلام الذي يصدر عن رئاسة الاتحاد العمالي العام والذي ينضوي مرات تحت راية المبالغة، فترى السياق يصب في خانة استهداف رئاسة الحكومة وفي بعض الأحيان محاولة الزكزكة اذا صح التعبير، بما يتنافي ويتناقض مع مسار الأمور المفترض".
 
ودعا رئاسة الاتحاد العمالي العام، "الى اعادة النظر في ما تدلي به، فرئاسة الحكومة ليست مسؤولة عن انهيار الدولة ولا الرئيس نجيب ميقاتي الذي يلتقي الريس بشارة الاسمر بلا موعد مسبق هو الذي لا يريد انصاف القطاعين العام والخاص. لذلك نعتبر ان كلام الاسمر لا سيما لجهة المبالغة والتعظيم والتهويل على رئاسة الحكومة أمر مرفوض ولا يعنينا في طرابلس".
 
وقال: "إننا في طرابلس لا نؤيد فقط انصاف العمال والموظفين والمياومين وكل عامل، بل ان هذا مطلبنا ومن هنا رفعنا صوتنا مرارا وشاركنا حراك القطاع العام وقلنا ما نعتقده ونؤكد عليه. وبالتالي فان العدالة هي الحل الابرز وتمكين القطاع العام من حياة معقولة ثم تحسينها تدريجيا هو الخيار الانسب، فلا دولة بلا جهاز وظيفي مرتاح يحصل على مستحقاته ويستوفي حقوقه ليعيش بكرامة".
 
وختم بالقول: "نريد حكما توجها مشابها للقطاع الخاص، وننادي بذلك بحزم ولكننا نتوخى السعي اليه بمواقف ثابتة وتوجهات متجردة".


            ================أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب